fbpx
بقية المحافظاتمحليات

تنفيذاً لقرارات #الإدارة الذاتية .. رئيس اللجنة الاقتصادية بـ #الضالع يناقش اداء مستوى مكتب الصناعة والتجارة

الضالع (حضرموت21) خاص – نجيب العلي

ناقش الأستاذ فضل عبده صالح، رئيس اللجنه الاقتصادية، بمحافظة الضالع، صباح اليوم الأحد، مستوى اداء مكتب الصناعة والتجارة على الصعيد العام داخل المحافظة.

وفي الاجتماع رحب الأستاذ فضل عبده صالح بالحاضرين وأعضاء اللجنة الإقتصادية ،وأكد على اهمية الالتزام بقرارات الإدارة الذاتية وضبط الاسعار ومراقبة التجار المتلاعبين ومتابعة المخالفين في استغلال المواطنين.

واستعرض مدير الصناعة والتجارة بالمحافظة ياسين عبدالله وضع مكتب الصناعة والتجارة منذُ استلامه، وأكد التزام مكتب الصناعة والتجارة بدفع الرسوم والضرائب ووتوريدها إلى البنك الٱهلي، والنزول المباشر على التجار المتلاعبين في الاسعار واحالة المخالفين إلى النيابة.

وأقر الاجتماع برفع تقرير متكامل عن نشاط مكتب الصناعة والتجارة، وتوضيح اهم الصعوبات والعوائق التي تواجه المكتب بالمحافظة، التحضير لاهم النقاط التي يتم طرحها في اجتماع يوم غدا الإثنين مع التجار، احالة المخالفين إلى النيابة، انشاء غرفة عمليات لمكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة .

حضر الاجتماع مدير البنك الأهلي عبد الناصرقايد وعضوي اللجنة الاقتصادية الاستاذ انيس السنمي والشاذلي البرهمي ومدير عام فرع شركةالنفط بالمحافظة مستور محمد ومدير الصناعة والتجارة لمديرية الضالع احمد سعيد العريقي ومدير الاصاح البيئي محمد عبدالله عبس .

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: