fbpx
أخبار حضرموتمحليات

#انتقالي حضرموت يدعم مستشفى الرحمة التعاوني بـ #المكلا بأدوية ومطهرات ومستلزمات حماية

المكلا (حضرموت21) إعلام القيادة المحلية م/حضرموت

تسلم مستشفى الرحمة التعاوني ، صباح اليوم الأحد حصته من المساعدات الطبية التي وفرها المجلس الانتقالي الجنوبي وقيادته المحلية بحضرموت لمستشفيات ومرافق المحافظة الصحية ، بهدف مساعدتها على مجابهة فيروس كورونا .

فقد قام الأخوان ، أعضاء الجمعية الوطنية : الأستاذ عوض أحمد بن جميل رئيس اللجنة الصحية ، والدكتور يسلم علي باوزير عضو اللجنة ، والأستاذ حسن علي باسمير ، بتسليم الأستاذ عبدالله عبيد بن سعد مدير مستشفى الرحمة كمية من الأدوية والقرب المغذية ، والمواد المطهرة والمعقمة ، ومجموعة من المستلزمات الطبية المتعلقة بحماية الكادر الطبي والتمريضي والعاملين في المستشفى من فيروس كورونا .

ويقدم مستشفى الرحمة التعاوني الذي يقع بحي الشهيد خالد ، بمدينة المكلا ، للمرضى ، وبأسعار رمزية ، خدمات طبية في مختلف التخصصات ، و فحوصات مخبرية متنوعة .

وتواصل لجنة مجابهة كورونا ، التي شكلتها القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بحضرموت ، ضمن مساعيها للتصدي لوباء كوفيد 19 ، من خلال لجنتها الفرعية ، اللجنة الصحية ، عملها في توزيع الدعم للمرافق الصحية في مختلف مديريات المحافظة .

كما تواصل اللجنة ، التي تحظى بدعم الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي و متابعته الشخصية ، مساعيها لتوفير المزيد من الدعم ، من خلال تواصلها مع لجنة الإغاثة الانسانية بالمجلس الانتقالي الجنوبي ، والهلال الأحمر الإماراتي .

و قد قامت اللجنة منذ انشائها بحملات تعقيمية ورش ضبابي وتوعية إعلامية ، كما ساهمت في توفير احتياجات المستشفيات والمرافق الصحية بالعاصمة المكلا ومختلف مديريات المحافظة من المعدات والأجهزة الطبية النوعية ، والمواد التعقيمية ، والمستلزمات الوقائية للكوادر الطبية والتمريضية .

 

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: