fbpx
مجتمع مدنيمحليات

#الضالع .. تواصل حملات الرش الرذاذي والضبابي لمصادر البعوض والحشرات الناقلة للأمراض

الضالع (حضرموت21) خاص – رائد علي شايف

تتواصل حملات الرش الرذاذي والضبابي لمكافحة البعوض والحشرات الناقلة للأمراض التي يقوم بها صندوق النظافة والتحسين بمحافظة الضالع بدعم وتمويل من رجال أعمال وفاعلي خير وبالتنسيق مع السلطة المحلية والمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة .

وتهدف الحملة بحسب مدير عام صندوق النظافة وليد الخطيب إلى رش وتعقيم أماكن تجمع البعوض والحشرات الناقلة للأمراض من خلال حملة الرش الرذاذي والضبابي حيث من المقرر أن تستمر الحملة لمدة شهر كامل.

وتأتي هذه الحملات في ظل انتشار وتفشي العديد من الحميات في محافظة الضالع وهو ما دفع بصندوق النظافة والتحسين للقيام بمثل هكذا حملات للقضاء على الحشرات الناقلة للأمراض ومنها البعوض الذي يتخذ من مصادر المياة الراكدة ومخلفات الأمطار مصدرا لتكاثره.

وتقدم المدير العام التنفيذي للصندوق وليد الخطيب بالشكر والامتنان لكل المساهمين في دعم هكذا حملات، مشيرا إلى أن هذه الحملة المدعومة من قبل الشيخ رشاد الضالعي عبر فاعلي خير تعد الثالثة في غضون الأسابيع القليلة الماضية حيث سبق وأن نفذت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بقيادة العميد عبدالله مهدي حملة رش أولى في شهر رمضان المبارك، تلاها حملة ثانية بدعم القائد عمار أبو علي وبالتعاون مع صندوق النظافة ومكتب الأشغال العامة والطرق.

وأهاب الخطيب بالمواطنين إلى التفاعل الإيجابي مع عمال النظافة ومساعدتهم على تنفيذ وانجاح الحملات لما من شأنه القضاء على مسببات الأمراض، من خلال التعاون التام لضمان وصولهم إلى كافة الأماكن المستهدفة.

إلى ذلك أشاد مشرف الحملة الدكتور عبدالله الوبر بتعاون الأهالي مع الفرق العاملة، وأثنى على جهود إدارة صندوق النظافة والتحسين ممثلا بمديره العام الأستاذ وليد الخطيب، كاشفا عن حملات إضافية سيتم تنفيذها خلال الفترة القادمة ومنها حملة لرفع مخلفات القمامة، ضمن جهود مشكورة تبذلها شخصيات خيرة في إطار المساهمة في إنقاذ حياة المواطنين في محافظة الضالع.

 

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: