fbpx
بقية المحافظاتمحليات

بتوجيهات من #الادارة الذاتية .. وصول #قاطرات الوقود الخاصة بكهرباء #لودر

أبين – لودر (حضرموت21) متابعات 

اكد الشخصية الاجتماعية والوطنية الاستاذ هدار محمد حفيظ محمد وصول القاطرات المخصصة لتزويد محطة كهرباء مساء يوم الاحد الى مديرية لودر وعددها ثلاث قاطرات من مادة الديزل والتي وجهت فيها الإدارة الذاتية علاوة على المخصص اليوم من الوقود الخاص لمحطة كهرباء لودر التي تغذي مديريات لودر ومودية والوضيع ومكيراس بالتيار الكهربائي .

وعبر بن حفيظ عن خالص شكره وتقديره لرئيس الإدارة الذاتية للجنوب اللواء احمد سعيد بن بريك على موقفه الطيب واستجابته لمطالب ابناء مديرية لودر والمديريات المجاورة من ناحية تامين الوقود الخاص بالكهرباء وانهاء معاناتهم من انقطاع التيار الكهربائي .

مشيرا ان هذه المواقف ستكون بطبيعة الحال محل تقدير كبير لدى ابناء المنطقة كافة وستعزز من ثقتهم في القيادة الحكيمة في المجلس الانتقالي ومدى التزامه من ناحية تسهيل وتأمين احتياجات المنطقة من الخدمات الأساسية .

من جانبه اوضح الاستاذ عباس ناصر علوي السقاف رئيس القيادة المحلية في مديرية لودر ان القيادة العليا في المجلس الانتقالي حريصه كل الحرص على توفير وتأمين الاحتياجات الأساسية في المنطقة خاصة وقود الكهرباء ، لافتا الى هذه الخطوة ستلحقها خطوات اخرى ستؤكد مدى اهتمام الانتقالي بحياة الناس ومصالحهم وتنمية مناطقهم.

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: