fbpx
أخبار سقطرىمحليات

مدير عام الشرطة #الجنوبية بـ #سقطرى يرأس اجتماعا موسعاً للقيادات الأمنية في المحافظة

سقطرى (حضرموت21) متابعات 

ترأس مدير عام شرطه الجنوب محافظة ارخبيل  سقطرى العميد احمد سعد القدومي اجتماعا موسعاً للقيادات الأمنية في محافظة ارخبيل سقطرى.

وفي الاجتماع الذي ضم عدد من القيادات الأمنية ناقش العميد القدومي أهمية تطوير العمل الأمني باعتباره وجه المحافظه مشيرا الى ضرورة ان يكون رجل الأمن على مستوى راقي في التعامل مع كافة شرائح .

كما تطرق الاجتماع الى اليه صرف المكرمه المقدمة من المجلس الانتقالي بتوجيهات من رئيس المجلس الانتقالي بمحافظة ارخبيل سقطرى  المهندس/ رأفت الثقلي وقال القدومي بأن هذا المكرمه تعد تحفيزآ لأفراد وتكريمهم ماديا للمخلصين منهم والمتفانين في عملهم ومستوى انضباطهم في العمل .ونحن على متابعه والعمل مستمره،مع قيادة المجلس الانتقالي بالمحافظه في تتبيث صرف الرواتب في الأشهر القادمة بشكل منتظم .

كما تطرق مدير أمن المحافظة إلى آلية موافاة عمليات القيادة والسيطرة بكل التحركات  اولآ بأول  والتنسيق الكامل بين كافة الوحدات الامنية الجنوبيه بالمحافظه عبر مراكز القيادة والسيطرة.

وتقدم العميد قدومي بالشكر والعرفان إلى قيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة ممثله بالمهندسين /رأفت الثلقي الجنوب الدي يولي اهتمامه بالشرطة الجنوب بمحافظه ارخبيل سقطرى .

 

 

 

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: