fbpx
أخبار سقطرىمحليات

رئيس #انتقالي #سقطرى يدشن تأسيس كتيبة قوات الحزام الأمني بالشريط الساحلي الجنوبي للمحافظة

سقطرى (حضرموت21) خاص 

دشن رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة  أرخبيل سقطرى المهندس رأفت علي ابراهيم الثقلي اليوم الإثنين، تأسيس كتيبة جديدة لقوات لحزام الأمني بالشريط الساحلي الجنوبي للمحافظة (مناطق نوجد).
وفي حفل التدشين الذي أقيم بموقع الكتيبة بمفرق ستورة نقل الثقلي لضباط وصف الضباط والافراد تحيات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد القوات المسلحة الجنوبية، مؤكداً بأنه يُولي اهتماما خاصا، لحفظ أمن واستقرار سقطرى . 
وأشار الثقلي إلى أن تاسيس كتبية الحزام الأمني في نوجد يمثل رافدا قويا للقوات المسلحة والأمن الجنوبي، للمساهمة في بسط الأمن والاستقرار  للشريط الساحلي الجنوبي ومنع التهريب بكافة أنواعه وأشكاله والذي بات يشكل اليوم خطر يواجه الأرخبيل . 
وحثّ الثقلي منتسبي الكتيبة على رفع مستوى اليقظة والحس الأمني والدفاعي وتسيير دوريات على السواحل الجنوبية لتأمين مناطق نوجد من كل العابثين بالوطن وأمنه واستقراره .
من جانبهم ثمن مشائخ قبائل نوجد دور قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي سقطرى على حرصها الشديد في إعطاء نوجد نصيبها في إنشاء الكتيبة العسكرية من أبنائها لتأمين مناطقهم من أي جهة لا تريد لنوجد الأمن ولاستقرار.
حضور التدشين : قائد اللوء مشاة بحري سقطرى  العميد عبدالله أحمد السقطري،  وأركان اللوء محسن الحاج ، وقائد الشرطة الجنوبية العميد أحمد سعد القدومي، وقائد اللوء الحزام الأمني سقطرى العميد علي عمر كفاين، وشيخ مشائخ سقطرى سليمان عبدالله شلولها، وشيخ نوجد عبدالله سليم وضباط وشيوخ ووجهاء ومقادمة وجمع غفير من الموطنين .

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: