fbpx
اخبار عدنمحليات

#الأمانة العامة تعقد اجتماعها الدوري وتناقش وضع الخدمات

عدن (حضرموت21) خاص 

عقدت الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الإثنين، اجتماعها الدوري، برئاسة اللواء سالم السقطري مساعد الأمين العام.
وناقش الاجتماع وضع الخدمات في الجنوب بشكل عام وفي العاصمة عدن بشكل خاص، والمعوقات والمشكلات التي تسببت بها الحكومة في القطاع الخدماتي خاصة في مجالات الكهرباء والطاقة والمياه والأعباء التي تتحملها الإدارة الذاتية لمعالجة الوضع الصعب للخدمات التي خلفتها الحكومة.
وتطرق الاجتماع إلى الوضع الصحي في الجنوب، مشيدا بدور اللجنة الصحية ولجان الإغاثة والبيئة في المجلس والتجّار والداعمين، وجميع الجهود التي تبذل لمواجهة التحديات للتعامل مع الوضع الصحي الراهن.
وتناول الاجتماع آخر التطورات في الجبهات واللقاءات المتواصلة مع قيادات القوات الجنوبية هناك والتشديد على ضرورة استمرار التنسيق فيما بينها خاصة مع الانتصارات التي تم تحقيقها على الأرض والمعنويات العالية التي يتسم بها أفراد القوات المسلحة الجنوبية في الجبهات.
ووقف الاجتماع أمام الجرائم التي تقوم بها مليشيات الإصلاح في شبوة وأدان تلك الجرائم الوحشية التي تقوم بها تلك الميليشيات خاصة في مديريتي نصاب وجردان.
وأشاد الاجتماع بالوقفات والفعاليات المؤيدة للإدارة الذاتية في محافظتي سقطرى والمهرة، محيياً المواقف الوطنية للمواطنين التي عكست الالتفاف الشعبي حول الجنوب والقضية الجنوبية.
وشدد الاجتماع على ضرورة الوقوف إلى جانب المواطن والعمل قدر المستطاع على تذليل الصعاب التي تواجه المجتمع بشتى الوسائل لما فيه مصلحة الوطن والمواطن الجنوبي.
وناقش الاجتماع آخر المستجدات على الساحة الجنوبية والعربية والدولية، كما استعرض محضر اجتماعه السابق وصادق عليه.

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: