fbpx
اخبار عدنمحليات

اللواء #السقطري يلتقي بممثلين عن هيئة الوفاق #الجنوبي

عدن (حضرموت21) خاص

التقى اللواء سالم عبدالله السقطري، مساعد الأمين العام الهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الثلاثاء، في مقر الأمانة العامة بالعاصمة عدن، بممثلين عن هيئة الوفاق الجنوبي-الجنوبي، برئاسة سعيد محمد بن محمد اليهري الأمين العام للهيئة.
وقد ناقش مساعد الأمين العام مع ممثلي الهيئة، عددا من القضايا التي تهم الشأن الجنوبي وسُبل خلق مزيد من التلاحم و قنوات الاتصال مع جميع المكونات الجنوبية و منظمات المجتمع المدني.
واستمع مساعد الأمين العام من ممثلي هيئة الوفاق إلى شرح موجز حول نشاط الهيئة منذ انطلاقتها وجهودها في لم الصف الجنوبي ومحاربة المناطقية ودعم مقاومة أبناء شبوة في مواجهة عنجهية مليشيات حزب الإصلاح الإخواني.
 واستعرض اللقاء عدداً من المقترحات التي أكدت على ضرورة الانفتاح على الآخر والجلوس على طاولة حوار واحدة تجمع جميع الأطراف لتعزيز اللحمة الجنوبية وقيم التسامح والتصالح.
و أكد اللواء السقطري أن المجلس الانتقالي الجنوبي، منفتح على جميع الأطراف الجنوبية التي تؤمن بحق الجنوبيين في الحرية والاستقلال واستعادة الدولة، وحريص على توحيد الصف الجنوبي في وجه مشروع جماعة الإخوان وأي أطراف هدفها إعادة الجنوبيين لباب اليمن مرة أخرى.

 

 

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: