fbpx
أخبار حضرموتمحليات

#انتقالي حضرموت يواصل تقديم دعمه للمرافق الصحية بالمستلزمات الطبية

المكلا (حضرموت21) إعلام القيادة المحلية م/حضرموت

واصلت لجنة مجابهة كورونا ، التي شكلتها القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، اليوم الثلاثاء، عملها في توزيع الدعم للمستشفيات والمنشآت الصحية بالمحافظة لمساعدتها على مجابهة الفيروس .

فبحضور الأستاذ سالم أحمد بن دغار نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس بالمحافظة ، سلمت اللجنة الصحية المنبثقة عن لجنة مجابهة كورونا ، ممثلة بعضوي الجمعية الوطنية : الأستاذ عوض أحمد بن جميل رئيس اللجنة، والدكتور يسلم علي باوزير عضو اللجنة ، الأخ محفوظ سالم باحشوان نائب مدير مستوصف قصيعر الطبي ، حصة المستوصف من المنحة الطبية المقدمة من الهلال الأحمر الإماراتي ، والتي تشتمل على عدد من الأدوية ومواد التعقيم ، ومستلزمات الحماية للكوادر الطبية والعاملين في المستشفى .

كما استلم مستوصف الحياة الخيري بديس المكلا حصته من الأدوية والمواد المعقمة ومستلزمات الحماية من فيروس كورونا للكوادر الطبية والعاملين في المستوصف .

يذكر أن لجنة مجابهة كورونا ، التي شكلتها القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، ساهمت في توفير احتياجات المستشفيات والمرافق الصحية بالعاصمة المكلا ، ومختلف مديريات المحافظة من المعدات والأجهزة الطبية النوعية ، والمواد التعقيمية ، والمستلزمات الوقائية للكوادر الطبية والتمريضية ، كما نفذت ، منذ انشائها العديد من الحملات التعقيمية والرش لضبابي ، والتوعية الإعلامية .

 

 

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: