fbpx
بقية المحافظاتمحليات

القوات #الجنوبية تكبد ميليشيا #الحوثي خسائر فادحة شمال #الضالع

الضالع (حضرموت21) خاص 

تصدت القوات الجنوبية لهجوم مباغت لمليشيات الحوثي في حبيل الكلب والفاخر، شمال الضالع ، وتبادل الطرفان المواجهات باستخدام مختلف أنواع الأسلحة.

وأجبرت وحدات القوات الجنوبية المرابطة في قطاع جبهة الفاخر عشرات المسلحين الحوثيين على التراجع صوب ثكناتهم السابقة غربي الفاخر بعد محاولة جديدة من قبل المليشيات بالتسلل ومهاجمة مواقع القوات الجنوبية على نسق جبهة القتال الأول هناك، وذلك في ساعات متأخرة من مساء الاثنين.

وفي عملية مباغتة وخاطفة لأبطال القوات الجنوبية نفذت هجوم على مواقع مليشيات الحوثي في مثلث الفاخر ومرتفع البيت الأبيض في القطاع الغربي للفاخر جبهة الضالع.

بدأت العملية في الساعة العاشرة والنصف ليلا وانتهت الساعة 12 ليلا بتكتيك عسكري محكم عبر محور تبة عثمان ومحور حبيل المحطة وبحركة متناسقة ومنضبطة نفذت المهام المرسومة والمخطط لها بنجاح اسفرت على تكبيد العدو خسائر بشرية ومادية واغتنام أسلحة.

وفي محور مريس القتالي استهدفت وحدات القوات الجنوبية المشتركة بقصف عنيف على عدد من ثكنات مليشيا الحوثي في القهرة، والمنقز شمالي بلدة مريس.

وبحسب مصدر ميداني تم استهداف ثكنات المليشيات بعمليات قصف محكم، اندلعت على إثره اشتباكات عنيفة بين القوات الجنوبية وعناصر المليشيات، استخدمت فيها الأسلحة الرشاشة ومضادات الطيران والدروع.

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: