fbpx
مجتمع مدنيمحليات

السعيدي و العامري يدشنان بـ #سيئون برنامج النقد مقابل العمل بمشروع سبل العيش للأسر المستضعفة والمتأثرة بالأزمات

سيئون (حضرموت21) خاص 

دشن وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء المهندس هشام السعيدي ومعه مدير عام مديرية سيئون الأستاذ محمد عوض العامري اليوم بسيئون برنامج النقد مقابل العمل بمشروع سبل العيش للأسر المستضعفة والمتأثرة بالأزمات الذي تنفذه مؤسسة استجابة للأعمال الإنسانية والإغاثية وبتمويل من مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية عبر المنظمة الدولية للهجرة .

و في افتتاحية التدشين تعرف الوكيل المساعد السعيدي والمدير العام العامري من القائمين على المشروع الى شرح عن المشروع الذي يستهدف 675 مستفيد ومستفيدة بمديريتي سيئون وتريم من النازحين و المجتمع المضيف بحضرموت من خلال برنامج النقد مقابل العمل والذي يضم حملات النظافة و الرصف و طلاء الفوتبات.

وقد عبر الوكيل المساعد السعيدي عن سعادته البالغة بالمشروع كونه سيوفر فرص عمل للمواطنين في ظل الوضع المعيشي الصعب ، داعيا المنظمات الى التركيز على استدامة المشاريع القادمة الى جانب الاهتمام بالبرامج التي تهتم بالبيئة.

حضر التدشين مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور عبدالله بالجهام ومدير مكتب الأشغال العامة والطرق بمديرية سيئون المهندس حسين بن عبدالعزيز.

 

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: