fbpx
أخبار سقطرى

استجابة لدعوة الانتقالي .. أبناء #سقطرى يحتشدون فرحاً وابتهاجاً بتحرير محافظتهم من قبضة مليشيا الإخوان

سقطرى ( حضرموت21 ) خاص

شهدت مدينة حديبو عاصمة محافظة أرخبيل سقطرى، صباح اليوم السبت، مسيرات حاشدة، استجابة للدعوة التي وجهتها القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة، ابتهاجا واحتفالا باستكمال تحرير المحافظة من المليشيات الإخوانية.

وجاب المشاركون في الفعالية الحاشدة الشارع الرئيسي في المدينة، قبل أن تستقر الحشود أمام مقر ديوان السلطة المحلية، رافعة اللافتات المُعبرة عن الفرح والابتهاج بتحرير المدينة من العصابات التابعة لمليشيا الإخوان الإرهابية المدعومة من قطر وتركيا، والعبارات المؤيدة لخطوات القوات المسلحة الجنوبية في الجزيرة، بقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي.

وعقب انتهاء الفعالية، ترأس المهندس رأفت علي إبراهيم الثقلي، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة، اجتماعاً لقيادات الألوية والوحدات العسكرية الجنوبية، بمقر السلطة المحلية بمدينة حديبو، للبدء باجراءات تطبيق الإدارة الذاتية في المحافظة.

وناقش الاجتماع الخطط المقدمة من قادة الألوية لتأمين المحافظة واستعادة حالة الأمن والاستقرار الذي عرفته طوال تاريخها، بعد محاولات الفوضى التي سعت السلطة الإخوانية لإثارتها في الجزيرة.

وأقرّ الاجتماع تنفيذ عدد من الاجراءات العاجلة للبدء بتطبيق الخطة الأمنية، بالإضافة إلى جُملة من القرارات الهادفة لتطبيع الحياة في المحافظة وتسيير شؤون المواطنين.

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: