fbpx
بقية المحافظاتمحليات

الهيئة التنفيذية لـ #انتقالي الضالع تعقد اجتماعها الشهري وتشدد على تنفيذ قرارات الإدارة الذاتية

الضالع (حضرموت21) تقرير – رائد علي شايف

عقدت الهيئة التنفيذية في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع صباح اليوم السبت الموافق ٢٠ يونيو ٢٠٢٠م، اجتماعها الاعتيادي برئاسة العميد عبدالله مهدي سعيد وبحضور رؤساء الإدارات التنفيذية بالمحافظة ورؤساء فروع المجلس بالمديريات.

واستعرض الاجتماع جملة من النقاط المدرجة في جدول الأعمال من بينها تقديم إيجاز خاص بالأوضاع السياسية والعسكرية والمستجدات الراهنة على الساحة الجنوبية، إلى جانب مناقشة أداء لجنة الرقابة المشكلة من قبل قيادة الإدارة الذاتية بالمحافظة، والوقوف أمام عدد من الملاحظات العملية الخاصة بأعضاء الهيئة التنفيذية للمجلس.

ورحب العميد عبدالله مهدي بالاعضاء الحاضرين مستهلا كلمته برفع اسمى آيات التهاني والتبريكات للقيادة السياسية الجنوبية وعبرهم إلى أبناء وأهالي محافظة سقطرى بمناسبة استعادة عاصمة الارخبيل وطرد المليشيات الإخوانية التي حاولت جر الجزيرة المسالمة إلى أتون العنف والاقتتال، لكن أبطال القوات المسلحة الجنوبية من أبناء المحافظة قالوا كلمتهم الحاسمة لينهوا بذلك عهود من الظلم والضيم والاضطهاد.

وعرج رئيس القيادة المحلية في حديثه إلى مستجدات الشأن العسكري في جبهات الضالع وأبين وشبوه، مباركا الانتصارات المتتالية التي يسطرها أبناء الجنوب على قوى الشر والإرهاب المتمثلة بالمليشيات الحوثية الإخوانية، قائلا :”أن العدو واحد وإن اختلفت مسمياته فهم متفقون على إعادة احتلال الأرض الجنوبية ونهب مقدرات شعبنا،وأنى لهم ذلك”.

وأكد العميد مهدي أن الإدارة الذاتية الجنوبية تخوض معارك عدة في آن واحد ولا يخفى على أحد حجم الجهود المضنية التي تبذل في مختلف المجالات السياسية والعسكرية والخدمية ،داعيا شعب الجنوب إلى مواصلة الصمود والثبات والوقوف خلف قيادته، ومبشرا إياهم بالنصر القريب بإذن الله تعالى.

وشدد مهدي في معرض حديثه على أهمية تحصيل الموارد المالية وايداعها في حسابات الإدارة الذاتية، مشيدا في نفس الوقت بجهود اللجنة الاقتصادية بالمحافظة التي تواصل عملها مع مختلف الأطراف المعنية ضمن جهود تنفيذ قرارات الإدارة الذاتية الجنوبية.

وركز رئيس القيادة المحلية على تفعيل الإدارة الذاتية من خلال تشكيل لجان متخصصة في جميع المجالات لضمان سير أداء المكاتب التنفيذية بالطريقة الصحيحة ولما من شأنه رفع مستوى جودة الخدمات المقدمة للمجتمع المحلي.

وحث رئيس انتقالي الضالع جميع أعضاء المجلس بالمحافظة وفروعه على مستوى المديريات والمراكز إلى بذل المزيد من الجهود والقيام بواجباتهم من خلال النزول المستمر ووضع برنامج لقاءات ميدانية لتلمس هموم المواطنين وايلاء جانب التعبئة الجماهيرية اهتماما أكبر لا سيما في مثل هذه المرحلة الصعبة التي يعيشها الجنوب.

 

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: