fbpx
بقية المحافظاتمحليات

تنفيذية #انتقالي لحج تشيد بانتصارات القوات الجنوبية في سقطرى وتحذر من التلاعب بالخدمات

لحج (حضرموت21) خاص 

أشادت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج بالانتصارات التي حققتها القوات الجنوبية في محافظة أرخبيل سقطرى وسيطرتها على عاصمة المحافظة حديبو وطرد مليشيا الإخوان المتدثرة بعباءة الشرعية من المعسكرات ومقرات المرافق التي كانت تسيطر عليها بالتزامن مع الانتصارات التي حققها المقاتلون في جبهات الضالع وشقرة .
وأكدت تنفيذية لحج في اجتماعها الدوري لشهر يونيو (الدورة الأولى) ،الذي عقدته صباح اليوم الأحد برئاسة نائب رئيس القيادة المحلية محمد أحمد العماد على ضرورة الالتفاف المجتمعي ومساندة القوات الجنوبية في حربها المصيرية التي تخوضها ضد مليشيات الإخوان الغازية على كافة جبهات القتال .
وحذّرت تنفيذية لحج من مغبة التلاعب بالخدمات المقدمة للمواطنين وفي عموم مديريات المحافظة من قبل قيادة السلطة المحلية في المحافظة، مؤكدة أن قطع الكهرباء والمياه وتأخير صرف مرتبات الموظفين قد فاقم من معاناة المواطنين ، وهو الأمر الذي سوف يدفع بالمجلس الانتقالي وكافة القوى الوطنية للتدخل لإنقاذ المواطنين من مسلسل العقاب والموت الجماعي الذي تنتهجه سلطات الفساد بالمحافظة.
واستعرض الاجتماع جُملة من النقاط المُدرجة في جدول الأعمال من بينها الوقوف أمام توتر الأوضاع العسكرية في طور الباحة وكرش، مشيدة بهذا الصدد بالموقف العقلاني لقائد الحزام الأمني بالصبيحة محذرة في نفس الوقت من أي استفزازات أو تصعيد للأوضاع في مناطق الصبيحة أو أي منطقة من مناطق المحافظة .
كما جرى خلال الاجتماع الوقوف أمام المستجدات الراهنة على الساحة الجنوبية، إلى جانب استعراض الخطوات والاجراءات التي تم اتخاذها لمعالجة التداعيات الناجمة عن قرار تعيين مدير عام لمديرية الحبيلين بردفان، وبهذا الصدد أشادت الهيئة التنفيذية بقرار الإدارة الذاتية وبالالتفاف المجتمعي والإداري في مديرية الحبيلين خلف المدير المُعين .
كما وقفت تنفيذية لحج أمام التقرير التفصيلي المقدم للاجتماع حول نشاط خلية الأزمة لمواجهة فيروس كورونا المستجد في المحافظة، مشيدة بهذا الصدد بالجهود التي بذلتها اللجنة وقيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة .
وناقشت الهيئة التنفيذية في اجتماعها العديد من القضايا والمواضيع الهامة المُدرجة في جدول أعمالها واتخذت بشأنها القرارات والتوصيات اللازمة .

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: