fbpx
مجتمع مدنيمحليات

مدير عام #المنصورة يؤكد حرص قيادة المديرية في النهوض بالخدمات الأساسية المقدمة للمواطنين

عدن (حضرموت21) خاص – محمد القادري 

أكد مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، محمد عمر البري ، حرص وإهتمام قيادة السلطة المحلية في النهوض وتحسين مستوى الخدمات الأساسية المقدمة للمواطنين .

جاء ذلك، خلال تفقده ، اليوم ” الأحد ” ، سير أعمال حملة تصفية الممرات الخلفية وشبكة الصرف الصحي في عدد من مناطق المديرية ، الممولة من المجلس المحلي بالمديرية .

وفي الزيارة ، ومعه عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمديرية – رئيس لجنة الخدمات – عارف ياسين محمد – ، أستمع البري ، من مدير الصرف الصحي بالمديرية ، المهندس مازن محمد السقاف ، ورئيس قسم النظافة بمنطقة القاهرة وما جاورها ، فكري أحمد الزغير ، إلى شرح مفصل عن سير أعمال الحملة ، والتي تتضمن إزالة المخلفات الصلبة والأتربة المتراكمة من الممرات الخلفية والمناهل والخطوط الرئيسية والفرعية لشبكة الصرف الصحي في مناطق ” التقنية ، كابوتا ، الدرين ، السنافر ، الكثيري ، والقاهرة .

وأشار مدير عام المنصورة ، محمد البري ، أهمية تنفيذ الحملة ، للحد من الإنسدادات المتكررة بشبكة الصرف الصحي وطفح المجاري ، وكذا إيجاد بيئة صحية تمنع تكاثر وإنتقال الأمراض والأوبئة ، لافتاً إلى أن شبكة الصرف الصحي في مديرية المنصورة ، التي هي بالأساس لا تتحمل الزيادة الكبيرة بعدد السكان ولا تلبي الحد الأدنى من إحتياجاتهم ، كون مديرية المنصورة تعد أكبر مديريات محافظة عدن من ناحية الكثافة السكانية والعمرانية .

و خلال الزيارة ، أشاد البري ، بجهود فرق الحملة من العاملين بمكتب الصرف الصحي وقسم النظافة بالمديرية ، في القيام بواجبهم بكافة الأعمال المؤكلة إياهم لما من شأنه تنفيذ الحملة وإنجازها بالشكل المطلوب .

رافقه في الزيارة ، نائب مدير شرطة كابوتا ، النقيب عنان محمد بن محمد المحرمي ، وقائد طوارئ الكتيبة الثانية إحتياط قوات الحزام الأمني بمديرية المنصورة ، عبدالصمد فرج العمري .

 

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: