fbpx
مجتمع مدنيمحليات

البرنامج الوطني للإمداد الدوائي بوزارة الصحة #سيئون يتسلم شحنة من المستلزمات الطبية لمكافحة فايروس #كورونا

سيئون (حضرموت21) خاص – جمعان دويل

دشن وكيل محافظة حضرموت المساعد لشئون مديريات الوادي والصحراء/ عبد الهادي عبداللاه التميمي ومعه مدير عام مكتب وزارة الصحة العام والسكان الدكتور/هاني خالد العمودي استلام شحنة المستلزمات الطبية لمكافحة فايروس كورونا المستجد ( كوفيد – 19 ) بتمويل حكومي .

وتسلم البرنامج الوطني للإمداد الدوائي بوزارة الصحة بمدينة سيئون مجموعة من المستلزمات الطبية الوقائية للكادر الصحي والمصابين بمراكز العزل العلاجي في المحافظات المحررة وهي عبارة عن بدلات كوفيد 19 نوعين ونظارات وبدلات خاصة بالمرضى بمراكز العزل العلاجي إضافة إلى قفازات وقائية .

وفي مراسيم تدشين الاستلام الذي حضره ممثل وزارة الصحة العامة والسكان/عصام البدوي ومسئول العلاقات بشركة أسبكت للتجارة والاستيراد الموردة للشحنة/ عبدالحكيم الصيادي , عبر الوكيل المساعد التميمي عن شكره وتقديره للحكومة على اهتمامها بالكادر الصحي من خلال توفير معدات الحماية والوقاية من هذه الجائحة.

داعياً المنظمات المانحة في تقديم الدعم والمساعدة لمجابهة هذا الوباء مقدماً شكره للشركة الموردة باستيراد المستلزمات الطبية الوقائية عالية الجودة داعياً العلي القدير ان يكشف الغمه ويفك الكربه من هذا الوباء عن بلدنا هذا وعن سائر بلاد المسلمين .

فيما أكد مدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان حضرموت الوادي والصحراء الدكتور/هاني خالد العمودي بان جميع الشحنات المستلمة من الجهات المانحة للبرنامج الوطني للإمداد الدوائي بوزارة الصحة بمدينة سيئون تم توزيعها لمدراء مكاتب الصحة بالمحافظات وفقاً وخطة التوزيع التي أعده من قبل مديرة البرنامج الوطني للإمداد والدوائي بوزارة الصحة الدكتورة/سعاد الميسري والمعتمدة من قبل معالي وزير الصحة .

وعبر الدكتور العمودي عن شكره وتقديره لمعالي وزير الصحة العامة والسكان الأستاذ الدكتور/ناصر محسن باعوم على متابعته والتواصل المستمر للعمل على توفير المستلزمات والمعدات الطبية لمجابهة هذه الجائحة في عموم محافظات الجمهورية .

 

 

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: