fbpx
أخبار شبوةمحليات

تنفيذية #انتقالي عسيلان تقف أمام الأوضاع الأمنية بالمديرية والتطورات على الساحة الجنوبية

شبوة (حضرموت21) خاص 

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية عسيلان بمحافظة شبوة مساء الأحد، اجتماعاً استثنائياً، برئاسة الشيخ مبارك أحمد الحجري رئيس القيادة.
ووقف الإجتماع أمام مستجدات الأوضاع الأمنية في مديرية عسيلان والتطورات على الساحة الجنوبية وخاصة في سقطرى وأبين ومديريتي  نصاب وجردان بمحافظة شبوة. 
وفي هذا الصدد بارك الحاضرون الانتصارات التي حققتها القوات المسلحة الجنوبية في محافظة أرخبيل سقطرى بتحرير الجزيرة من الجماعات الإخوانية المدعومة من قطر وتركيا والتي سعت جاهدة بكل طرقها ووسائلها وأدواتها على زعزعة الأمن والاستقرار في عاصمة سقطرى طيلة الفترات الماضية، كما باركت الهيئة التنفيذية  الانتصارات التي حققتها القوات المسلحة الجنوبية في جبهات محور أبين ضد مليشيات الإخوان الغازية.
وأقرّ الحاضرون استمرار حالة الصمود ورفع الجاهزية للدفاع عن القضية الجنوبية ومساندة القوات المسلحة الجنوبية في الجبهات ومناصرتهم إعلاميا.
كما أدان الاجتماع استمرار الانتهاكات والجرائم والاعتقالات والقتل في محافظة شبوة وآخرها ماتم يوم أمس بإغتيال أحد جنود قوات النخبة الشبوانية في مديرية ميفعة.
وأعلنت تنفيذية عسيلان تضامنها الكامل مع أهالي مديريتي نصاب وجردان تجاه ماتعرضت له من حملات عسكرية من قبل مليشيا الإخوان.
وأقر الإجتماع تأجيل أي فعاليات للقيادة المحلية بالمديرية بسبب الأوضاع الأمنية والوضع الصحي  لمنع انتشار فيروس كورونا الذي تعاني منه  المديرية في الوقت الراهن.

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: