fbpx
أخبار حضرموتمحليات

دائرة المرأة بأمن ساحل #حضرموت تنفذ نزولاً ميدانياً لتوعية العائلات بعدم التجمعات

المكلا (حضرموت21) التوجيه المعنوي والعلاقات العامة

نفذت دائرة المرأة بأمن ساحل حضرموت، مساء أمس الاحد، نزولاً ميدانياً إلى الأماكن المزدحمة في مدينة المكلا لتوعية العائلات بعدم التجمعات والالتزام بالوقت المحدد لساعات حظر التجوال وضرورة أخذ الاحتياطات الاحترازية لمنع تفشي وباء كورونا بالمحافظة.

ورافق فريق دائرة المرأة خلال نزولهم إلى متنزهات المكلا والخور وشارع الستين والمنصة، دوريات أمنية مساندة لتسهيل عمل الفريق الشرطوي النسوي في مهمته التوعوية والإرشادية للعائلات، وكذا قيام أفراد الدوريات بتوعية الشباب عبر مكبرات الصوت بضرورة أخذ احتياطاتهم الوقائية حتى تُرفع هذه الغمة عن حضرموت والعالم بأجمع.

الأستاذة حكمة سعيد الشعيبي مدير دائرة المرأة بأمن ساحل حضرموت، قالت أن هذا النزول يأتي ضمن الأنشطة والبرامج التي تنفذها دائرة المرأة في الجانب التوعوي والإرشادي، خصوصاً مع هذا الظرف العصيب الذي تمر به المحافظة والذي يتطلب من الجميع القيام بدوره لخدمة حضرموت والمساهمة في تجنيب أهلها المخاطر.

وأكدت “حكمة الشعيبي” أن هناك برامج أخرى سوف تنفذها دائرة المرأة تهدف في مجملها إلى الأهتمام بالعنصر الشرطوي النسوي وتأهيله لما له من أهمية كبيرة وإسهام فاعل في دعم الأمن والاستقرار، إلى جانب تقديم الدعم للسجينات والأحداث ومناصرة القضايا التعلقة بالمرأة.

 

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: