fbpx
بقية المحافظاتمحليات

هيئة تنفيذية #إنتقالي مديرية كرش تعقد إجتماعها الدوري

كرش (حضرموت21) الإدارة الإعلامية

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية كرش م لحج صباح اليوم الإثنين الموافق 22 يونيو 2020م بمقر القيادة المحلية بمركز المديرية كرش إجتماعها الدوري الإعتيادي.

وخلال الإجتماع الذي ترأسه الأستاذ هارون مقبل الصمه الحميدي رئيس مجلس انتقالي مديرية كرش وبحضور الأستاذ عماد احمد غانم مدير عام المديرية وعضو لجنة إنتقالي محافظة لحج بدايةً رحب بدايةً بالإخوة الحضور مستهلاً في كلمته شرحاً موجزاً عن ألمتغيرات السياسية والعسكرية الأخيرة على الساحة الجنوبية و أهمها اعلان تطبيق الإدارة الذاتية في المحافظات الجنوبية داعياً السلطة المحلية في المديرية إلى العمل بموجب هذا القرار من تأريخ صدورة وفقاً لتوجيهات قيادة الإدارة الذاتية العلياء للجنوب .

كما أشاد الصمه بإبناء المديرية الذين لبوا نداء الواجب وانطلقوا نحو ميادين العزة والشرف والقتال في جبهة ابين تحت راية القايد مختار النوبي و القائد البطل يسري الحوشبي شفاه الله وعافاه
و الأخ ابو عبود سمير الفقية قائد مقاومة كرش ورئيس الإدارة الأمنية بالقيادة المحلية للإنتقالي بالمديرية حيث شكل كتيبة من المقاتلين الأبطال وكان لهم دور فاعل وكسر مليشيات الإخوان في محافظة ابين .

و أردف الصمه قائلاً إن إنتصارات قواتناء البطلة اليوم في محافظة ابين و شقرة وسقطرة و بفضل تضحياتهم العظيمة وصمودهم وشجاعتهم و إستبسالهم إنهم يرسمون مستقبل الجنوب ويصنعون تأريخ من الأمجاد في سبيل النصر القريب من أجل إستعادة أرض الجنوب كاملة السيادة .

ونحن اليوم نجدد عهد الرجال للرجال وعلى استعداد لإرسال مزيداً من شباب و رجال كرش الأحرار المقاتلين في حال إستدعاء الأمر لذالك .

كما نؤكد وقوفنا ودعمنا الكامل لقائد حزام أبناء الصبيحة القائد وضاح عمر سعيد ونثمن عالياً حرصة الشديد على تأمين الجهة الغربية والساحلية من امتداد حدود ارضناء الجنوبية الغالية ،ونشيد بحكمته في تفويت العديد من الفرص والمكائد التي يضعها أعداء الجنوب بهدف إحداث فتنة و إقتتال بين أبناء قبائل الصبيحة لزراعة بذور الثأر والفوضى وشق الصف الجنوبي .

ومن هُنا فإن القيادة المحلية للإنتقالي م/ كرش تدعو إبنها الشيخ المجاهد حمدي شكري قائد اللواء الثاني عمالقة والذي ذاع صيته واشتهر في قتال مليشيات الحوثي الرافضية وانتصر عليها بفضل شجاعته و حكمته ثم بفضل تضحيات أبناء الصبيحة المقاتلين الذين قاتلوا تحت رايته واستشهد منهم ألألاف الشهداء والجرحاء من باب المندب وحتى كرش ندعوه إلى عدم تمرير أي مشروع إخواني عدائي يمس تضحيات وتطلعات أبناء الصبيحة وشعب الجنوب عامةً ، فالوطن فوق الأسماء والأشخاص والتأريخ لن يرحم أحداً أياً كان وقف ضد إرادة شعبه وماقدمه من تضحيات بعشرات الألاف من الأرواح في سبيل دحر الظلم و إستعادة الحق وعودة الدولة.

هذا وقد شكر الاستاذ عماد غانم القيادة المحلية دعوتة لحضور الإجتماع متطرقاً لبعض المشاريع الخدمية التي تم انجازها خلال العام الماضي وما سيتم انجازة خلال العام الجاري في بعض مناطق المديرية بحسب الخطة .. منوهاً بإهمية تفعيل نشاط و أداء مدراء المكاتب التنفيذية كإدارة الصناعة والتجارة و مكتب الأوقاف ومكتب الإسكان و الأشغال والطرق مالم سيتم اختيار البدائل الكفؤه والنشطة.

كما أكد على ضرورة تفعيل جهاز الرقابة الأمني في المناطق الحدودية ومتابعة كل العناصر التخريبية والإرهابية وناقش العديد من الجوانب التي تهم الشأن الخدمي في المديرية والشأن الجنوبي بشكل عام .

بعدها ناقش الإجتماع العديد من الجوانب التنظيمية المتعلقة بما تم تنفيذة خلال الخطة الفصلية السابقة و ما تعثر وكذا تم إقرار المحضر والخطة الفصلية القادمة .

وقد خرج الإجتماع بجملة من القرارات والتوصيات في عدة جوانب اقرتها الهيئة التنفيذية في الإجتماع للرفع بها إلى قيادة إنتقالي المحافظة .

 

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: