fbpx
اخبار عدنمحليات

#اللواء بن بريك ينعي الشيخ ” عزيز #الجانحي ” عضو الجمعية الوطنية

عدن (حضرموت21) خاص 

نعى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي، رئيس الإدارة الذاتية للجنوب، الشيخ/محمد صالح عبدالرب الجانحي، الذي اشتهر بين الناس باسم “عزيز الجانحي”، عضو الجمعية الوطنية، الذي وافاه الأجل بعد حياة عملية إنسانية نضالية حافلة بالعطاء.
وأشار بن بريك في بيان النعي إلى أن الفقيد يُعد أحد رجال الجانحة ويافع الذين تميزوا بالعمل الخيري والاجتماعي والعمل الوطني بشكل عام، حيث كان أحد أبرز الداعمين للأعمال الخيرية والإنسانية، بالإضافة إلى إسهامته في تحسين حال منطقته وغيرها من المناطق، من خلال شق الطرقات وبناء المدارس والعيادات الصحية بمساهمات سخية من الرجال الكرام، كان الفقيد أبرزهم، كما قدم ليافع ما استطاع تقديمه من أجل الارتقاء بحياة الناس وتحسين أوضاعهم المعيشية.
هذا وقد كانت له لمسات وطنية سخية في خدمة الوطن في السلم وفي أوقات الحرب حتى آخر لحظات حياته، تشهد على ذلك مواقفه في معركة تحرير العُر وفي الحرب الأخيرة التي شنتها قوى العدوان على الجنوب 2015م.
وعبّر رئيس الجمعية الوطنية في بيان النعي باسمه ونيابة عن الهيئة الإدارية وكافة أعضاء وموظفي الجمعية الوطنية عن عميق الحزن وصادق المواساة إلى كافة أفراد أسرة الشيخ عزيز الجانحي الكريمة، بهذا المصاب الجلل، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه وأن يسكنه فسيح جناته ويلهمهم الصبر والسلوان.
إنّا لله وإنّا إليه راجعون.

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: