fbpx
بقية المحافظاتمحليات

أبناء #سيحوت يحتشدون في فعالية جماهيرية تأييداً لقرار الإدارة الذاتية ومباركة لانتصارات #سقطرى

المهرة (حضرموت21) خاص 

شهدت مديرية سيحوت بمحافظة المهرة، يوم الإثنين، بساحة جامع باكريت، مهرجانا جماهيريا حاشد،  تأييداً للإدارة الذاتية للجنوب واحتفالاً بالانتصارات التي حققتها القوات الجنوبية المسلحة في جزيرة سقطرى وتحريرها من الجماعات الإرهابية التابعة لجماعة الإخوان. 
ونظمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية سيحوت المهرجان الجماهيري الخطابي بحضور القائم بأعمال رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة حسان مهدي بلحاف والعديد من قيادات الانتقالي والهيئة التنفيذية والجمعية الوطنية والشخصيات الاجتماعية وسياسية في محافظة المهرة ومديرية سيحوت.
وأعلن أبناء مديرية سيحوت خلال المهرجان الجماهيري الحاشد ، تأييدهم المطلق لقرار الادارة الذاتية للجنوب ومباركتهم للانتصارات التي تحققت على يد القوات الجنوبية المسلحة في جزيرة سقطرى والضالع وشقرة بمحافظة أبين. 
وفي الفعّالية ، رفع المشاركون إعلام دولة الجنوب ودول التحالف العربي ، مرددين الهتافات والشعارات الثورية التي تؤكد على أن المهرة جنوبية ولن تغرد خارج السرب الجنوبي.
وعبّـر المشاركون عن تلاحم الإرادة الشعبية مع ما يصدره المجلس الانتقالي الجنوبي من قرارات وخيارات تلبي مطالب الشعب وتصون مكتسباته، وتحافظ على كرامته وثرواته، وكذا رفضهم القاطع للمشاريع التآمرية التي تستهدف محافظة المهرة والجنوب عامة ، مجددين مطالبهم التي تتمثل بتشكيل النخبة المهرية لحفظ أمن واستقرار المحافظة من قوى الإرهاب الأخوانية.
وبدوره، نقل الملازم قاسم الثوباني، تحيات القيادة السياسية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيديط رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، وذلك في كلمة تحفيزية القاها عبر الهاتف، عبر فيها عن سعادته بأن يشارك أبناء مديرية سيحوت هذه الفعالية الجماهيرية، مثمناً الجهود الكبيرة التي تبذلها قيادة المجلس الأنتقالي بمحافظة المهرة والقيادة المحلية في مديرية سيحوت في تطبيق قرار الإدارة الذاتية للجنوب.
كما ألقيت خلال الفعالية العديد من الكلمات  لقيادات المجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة المهرة ومديرية سيحوت، أكدو فيها وقوفهم وتمسكم بالمجلس الإنتقالي الجنوبي ومساندتهم للقيادة الحكيمة في تطبيق قرار الإدارة الذاتية وحفظ الأمن والأستقرار والسلام في جميع المحافظات الجنوبية. 
وكانت مدن وقرى محافظة المهرة، قد شهدت فعاليات ومهرجانات حاشدة وذلك تعبيراً عن فرحتهم واحتفالهم بخطوات الانتقالي ومباركة وتأييد قرار الإدارة الذاتية للجنوب.

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: