أخبار حضرموتخبر رئيسيمحليات
أخر الأخبار

#انتقالي حضرموت يعلن تعليق البرنامج التصعيدي لاتاحة الفرصة لتنفيذ إتفاق الرياض.

Aa

المكلا (حضرموت21) اعلام لجنة التصعيد

أعلنت لجنة التصعيد الشعبي بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت تعليق البرنامج التصعيدي في المحافظة ، وفقا لقرار اتخذته لجنة الإدارة الذاتية ، في اجتماع لها اليوم اليوم الثلاثاء برئاسة الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر رئيس اللجنة ، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت .

وفي تصريح صحفي ، أوضح رئيس لجنة التصعيد الشعبي ، الأستاذ سالم أحمد بن دغار نائب رئيس القيادة المحلية بالمحافظة ، أن هذا التعليق يأتي استجابة للبيان الصادر عن المجلس الانتقالي الجنوبي ، و تصريح الناطق الرسمي للمجلس بوقف التصعيد بكافة أشكاله في المحافظات الجنوبية، لأتاحة الفرصة للأطراف الموقعة على اتفاق الرياض للاجتماع و مباشرة تنفيذه.

مؤكداً أن اللجنة حملت على عاتقها تنفيذ المطالب المشروعة للمواطنين في توفير الخدمات وتطبيق الادارة الذاتية .. محذرا من أن أي مماطلة أو تسويف من قبل الحكومة اليمنية في تنفيذ اتفاق الرياض، واللعب على عامل الوقت، فإن لجنة التصعيد بمحافظة حضرموت ستعود ، وبقوة لاستكمال البرنامج التصعيدي ، حتى تنفيذ المطالب المشروعة للمواطنين في الادارة الذاتية وتمكينهم من مواردهم، و توفير الخدمات ، ومكافحة الفساد، و وقف توريد إيرادات المحافظة.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: