fbpx
مجتمع مدنيمحليات

مغتربي #الضالع بأمريكا يواصلون حملات الإغاثة لأبناء #عدن

عدن (حضرموت21) خاص

تسلم مدير عام مديرية المعلا بالعاصمة عدن فهد مشبق مساعدات طبية مقدمة من مغتربي الضالع في أمريكيا.

وواصلت حملة إغاثة أبناء عدن المدعومة من مغتربي الضالع في أمريكيا تقديم المساعدات لعدد من المديريات والتي كان آخرها مديرية المعلا.

وقدم مغتربين أبناء الضالع بأمريكا مساعدات نقدية لعدد 111 أسرة بواقع مائة الف لكل أسرة بلغت اجمالية تلك المساعدات النقدية أحدى عشر مليون ريال يمني بالإضافة إلى دعم نوعي وتوفير جهاز صحي كانت تفتقر له المديرية وهو جهاز ” cbc” بلغت تكلفته ثمانية الف دولار بالإضافة إلى تقديم عدد من الاحتياجات والمستلزمات الصحية التي وفرتها الحملة للمجمع الصحي بلغت تكلفتها بتسع ملايين ريال يمني كدعم للمجمع الصحي بمديرية المعلا.

وثمن مدير عام مديرية المعلا فهد المشبق دعم العطاء السخي الذي قدمه مغتربي أبناء الضالع في أمريكا وما قدمه من عطاء سواء تلك المبالغ المالية للمتضررين او ا قدمته الحملة من دعم للقطاع الصحي بالمديرية.

وابدى المشبق اسفه من غياب هذه اللفتات من قبل الحكومة، .

موضحا ان أمثال هكذا اعمال ودعم ومساندة هامة تقع على عاتق الحكومة إلا انها كالعادة مقصرة.

وشكر مدير المعلا باسم وباسم أبناء المديرية وجميع أبناءعدن رئيس لجنة إغاثة أبناء عدن الشيخ لطفي علي عبدالله مانع وعضو اللجنة ود. عمر علي الحصيني وجميع مغتربي أبناء الضالع على دعمهم السخي.

وقال الشيخ لطفي علي عبدالله مانع ان الحملة تهدف إلى مساندة أبناء عدن جراء ما عصفت بهم من كارثة طبيعية .

وأوضح إن هذه الخطوة تأتي استشعار منهم للكارثة التي وقعت على أبناء عدن وهي ليست بغريبة على مغتربي الضالع بامريكا وهم الذين لطالما ما نفذوا مثل هذه المساندة المجتمعية لعدد من أبناء الجنوب.

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: