fbpx
أخبار شبوةمحليات

تنفيذية #انتقالي صعيد شبوة تعقد اجتماعها الدوري وتبارك انتصارات أبناء سقطرى

شبوة (حضرموت21) خاص 

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الصعيد بمحافظة شبوة، الثلاثاء، اجتماعها الدوري بمقر المجلس بالصعيد، برئاسة سعيد خميس علي تيمور، رئيس القيادة المحلية.
وافتتح الاجتماع، الذي حضره علي هادي سعيد باراس مدير إدارة الشؤون الاجتماعية بانتقالي المحافظة، وعارف رويس حسين عضو انتقالي المحافظة ، تحدث رئيس انتقالي الصعيد بكلمة رحب من خلالها بالحاضرين ، ناقلا لهم تحيات  رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة،  رائد ضباب الطوسلي، مستعرضاً بعدها جُملة من القضايا المتعلقة بعمل انتقالي المديرية.
وطالب تيمور الجميع العمل لما فيه خدمة القضية الجنوبية في ظل هذه الظروف الاستثنائية التي تمر بها المديرية والمحافظة منذ أحداث أغسطس الماضي ، بعد أن تعرضت المحافظة لاجتياح من قبل عصابات الأحزاب الشمالية الطامعة لخيرات المحافظة والجنوب.
وناقش المجتمعون جُملة من الاشكاليات والصعوبات التي تواجهها الإدارات التنفيذية لانتقالي المديرية، حيث جرى تبادل الآراء والمقترحات حولها. 
وأكد الحاضرون  ألا تراجع عن مبادئ الشهداء والجرحى الذين سقطوا فداءً لاستعادة دولتنا الجنوبية كاملة السيادة، مشددين على ضرورة تفعيل عمل كل الإدارات التنفيذية بما فيها إدارة حقوق الإنسان لرصد الانتهاكات التي تمارسها ميليشيا حزب الإصلاح الإخواني بالمديرية وكل الاختلالات الأمنية التي شهدتها المديرية بعد خروج قوات النخبة الشبوانية منها. 
وبارك المجتمعون الانتصارات التي حققتها القوات المسلحة الجنوبية بأرخبيل سقطرى وعودتها لحضن أبنائها والقضاء على التمرد الإخواني بالجزيرة ، مطالبين القوات المسلحة الجنوبية الاستمرار في تحقيق الانتصارات وطرد العصابات الإجرامية من محافظات الجنوب المحتلة من قبل عصابات الأحزاب الشمالية.
 وعبر المجتمعون عن ارتياحهم الشديد بما يقوم به الوفد التفاوضي للمجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي، رئيس المجلس والفريق المرافق له من إنجازات سياسية وأعمال التي تصب في مصلحة القضية الجنوبية وشعبها الصامد المكافح المتصدي للمؤامرات التي تشنها بعض القوى الظلامية التي لا تريد لشعب الجنوب الأمن والاستقرار.
 وحيّا المجتمعون القوات المسلحة الجنوبية المرابطة في جبهات القتال بمحافظتي أبين والضالع للدفاع عن العاصمة عدن، وصد أطماع الميليشيات الإخوانية و الحوثية الطامعة في خيرات وثروات الجنوب .

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: