fbpx
اخبار عدنخبر رئيسيمحليات
أخر الأخبار

عودة فريق المراقبين #السعودي الى العاصمة #عدن

عدن (حضرموت21) آرام نيوز

غادر فريق المراقبين السعوديين، مساء امس الأربعاء، محافظة أبين بعد ساعات من لقاءات أجراها مع القوات الجنوبية التابعة للمجلس الانتقالي وكذا المحسوبة على الحكومة.

وقال متحدث جبهة أبين في المجلس الانتقالي، محمد النقيب، في حديث خاص لـ“إرم نيوز“ إن ”الفريق السعودي المكلف بزيارتنا، غادر لاحقا عقب اللقاء بالقوات الجنوبية والجلوس معهم“.

وأضاف: ”الفريق الذي اجتمع بقيادتنا نعم غادر مرتاح البال، أما الفريق الذي ذهب للطرف الآخر فلست أعرف هل غادر شقرة أم لا“، مضيفًا: ”لا نعلم لماذا غادر ولكن نحن منتظرين توضيحا من اللجنة عما توصلت إليه مع الطرف الآخر“.

وكانت مصادر مطلعة أفادت لإرم نيوز، في وقت سابق، أن ”لجان المراقبة السعودية عادت إلى العاصمة عدن، مساء الأربعاء، بعد لقائها بقيادة القوات المحسوبة على الحكومة اليمنية، في وادي سلاء، شمال زنجبار مركز محافظة أبين، بسبب تلكؤ هذه القوات بتنفيذ اتفاق وقف إطلاق النار، بـ“حجة عدم تلقيها توجيهات عليا حتى الآن“.

وعن الوضع الحالي في أبين، قال النقيب إن هناك هدوءا يسود الجبهات حاليا، ولكن في وقت سابق بعد وصول فريق المراقبين السعوديين، شنت القوات التابعة للحكومة قصفا جويا على مواقعنا دون حدوث خسائر“.

وكان فريق مراقبين سعوديين وصل يوم الأربعاء إلى محافظة أبين في إطار مساعي المملكة للتهدئة ووقف التصعيد الذي أعلن الطرفان ترحيبهما به.

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: