fbpx
محليات

#الضالع .. رئيس اللجنة الاقتصادية للإدارة الذاتية يلتقي إدارتي الواجبات والصناعة والتجارة بالمحافظة

الضالع (حضرموت21) خاص – رائد علي شايف

عقد رئيس اللجنة الاقتصادية في الإدارة الذاتية بمحافظة الضالع الأستاذ فضل عبده صالح صباح اليوم الخميس الموافق ٢٥ يونيو ٢٠٢٠م، اجتماعين منفصلين مع إدارتي مكتب الصناعة والتجارة ومكتب الواجبات بالمحافظة.

وتأتي هذه الاجتماعات ضمن خارطة عمل اللجنة الاقتصادية في إطار تنفيذ قرارات الإدارة الذاتية الجنوبية ولتفعيل أداء المكاتب الايرادية على مستوى المحافظة.

وناقش رئيس اللجنة الاقتصادية مع مدير عام مكتب الصناعة والتجارة ياسين عبدالله حسن ومدير عام مكتب الواجبات محمد الجماعي الأوضاع الخدمية والمالية للادارتين وكيفية تحسين جودة العمل والإسهام في تحصيل الإيرادات بالطريقة المثلى.

واستمع فضل عبده إلى جملة من الأسباب المعيقة لأداء مكتبي الصناعة والواجبات وتدني سقف تحصيل الإيرادات وكيفية وضع الخطط الكفيلة بتحسين ورفع الإيرادات للوصول إلى الربط المقرر.

وحث رئيس اللجنة الاقتصادية للإدارة الذاتية بالمحافظة الجميع على ضرورة استشعار المسؤولية والعمل بروح الفريق الواحد لرفع مستوى التحصيل الإيرادي بغية الاستفادة منه في التنمية المحلية، مبديا استعداد قيادة الإدارة الذاتية على تذليل كافة الصعاب وتوفير التسهيلات اللازمة أمام عمل المكاتب الإيرادية لتحصيل الموارد المالية على أكمل وجه.

كما شدد الأستاذ فضل عبده صالح على أهمية العمل الدؤوب وإعادة التنظيم والهيكلة وفق عمل قانوني مرتب يتم من خلاله تنظيم الهيكل الوظيفي وسجلات ومراسلات وأرشيف المكاتب الايرادية وتأسيس قاعدة بيانات حديثة تسهم في إنجاز المهام المناطة بهما.

واهاب رئيس اللجنة الاقتصادية بإدارتي الصناعة والواجبات على التقيد والالتزام بحافظة الدوام لجميع الموظفين، وضرورة ترتيب إدارات وأقسام المكاتب وأداء المهام الموكلة على النحو المرجو.

وأعطت اللجنة الاقتصادية مهلة زمنية لتصحيح الاختلالات الحاصلة وإعادة التنظيم الإداري الداخلي بإجراءات عملية قانونية بعيدا عن العشوائية، وتفعيل دور المكاتب الايرادية والتنسيق المتبادل حول خطط التحصيل.

حضر اجتماعات اليوم من أعضاء اللجنة الاقتصادية كلا من مقرر اللجنة أنيس السنمي والسكرتير عبدالقوي وعضو اللجنة صالح عبيد،كما حضر عدد من موظفي الواجبات والصناعة والتجارة.

 

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: