fbpx
أخبار حضرموتخبر رئيسيمحليات
أخر الأخبار

أركان حرب المنطقة العسكرية الثابية يدشن #الدورة التدربية لـ #مسجدين لواء الريان و الشرطة العكسرية

المكلا (حضرموت21) التوجيه المعنوي وإعلام لواء الريان

برعاية محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن فرج سالمين البحسني .

دشن صباح اليوم الخميس 25 من شهر يونيو أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن عويضان سالم عويضان الدورة التدريبية أفراد مستجدين من لواء الريان و الشرطة العسكرية بمعسكر لواء الريان .

وفي حفل التدشين ألقاء أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن عويضان سالم عويضان كلمة ناقلا إليهم تحيات محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن فرج سالمين البحسني .

كما تحدث عن ضرورة الالتزام بربط العسكري و التقيد بالاوامر العسكريه والترفع عن العادات السيئة و التحلى ب أخلاق الحسنه حاثا الأفراد باليقظه والجاهزيه العاليه مشيرا ان ما تحقق من امن واستقرار في حضرموت امر كبيرا وعظيما لا يقدر بثمن وان علينا الحفاظ على هذه النعمه العظيمه نعمة الأمن والاستقرار .

ونقل صورة مشرفة لقوات المنطقة العسكرية الثانية بالتعامل مع المواطنين وكيفية تمييز العنصر المخلّ بالأمن وطرق التعامل معه .

وأشاد بالدور الكبير لدول التحالف العربي وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة على كل ما قدموه من أجل الوصول بقوات النخبة الحضرمية إلى المستوى العالي من درجات العسكرية القتالية والدعم العسكري ومساهمتهم الكبيرة على الأرض في تطهير مدن ساحل حضرموت من براثن عصابات الشر والإرهاب.

حضر حفل تدشين العميد سالم أحمد باسلوم قائد الشرطة العسكرية والعميد أنور السعدي رئيس شعبة القوى البشرية و أركان لواء الريان العقيد أحمد صالح العامري و رئيس شعبة التدريب العقيد ناصر الذبياني و ركن شعبة إلامداد المقدم عبدالله الجمحي و ركن إلامداد بلواء الريان العقيد محمد صالح باعيسى و عدد من الضباط و المساعدين .

 

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: