fbpx
اخبار عدنمحليات

بحضور #الجعدي .. الدعم والإسناد والنيابة الجزائية تتلفان كمية من المخدرات بالعاصمة #عدن

عدن (حضرموت21) خاص 

حضر الأستاذ فضل محمد الجعدي، مساعد الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، عملية اتلاف كمية من المخدرات والتي نفذتها قوات الدعم والإسناد والنيابة الجزائية المتخصصة يوم الخميس.

وشملت الكمية التي جرى اتلافها في مقر النيابة الجزائية بمنطقة غازي علوان شرق العاصمة عدن، 84 كيلو جراماً من مادة الحشيش، و20 كيلوجراماً من مادة الهيروين.

وجاءت العملية بعد إصدار النيابة قرار الاتلاف، وتوجيهات النائب العام الدكتور علي الأعوش، وباشراف رئيس النيابة الجزائية المتخصصة القاضي أدهم العولقي، ووكيل النيابة الجزائية القاضي علي جميل، وقائد قوات الدعم والإسناد العميد محسن الوالي، وأركان الدعم والإسناد العميد نبيل المشوشي، ومدير إدارة مكافحة المخدرات في الدعم والإسناد النقيب مياس والأجهزة المختصة في مكافحة المخدرات .

واتت عملية الاتلاف تزامنا مع اليوم العالمي لمكافحة المخدرات الذي يصادف 26 من يونيو من كل عام ، والتي تم ضبطها قبل دخولها العاصمة عدن من قبل قوات الحزام الأمني في نقطة دوفس بأبين خلال الأشهر الماضية.

وثمّن الجعدي جهود القوات الأمنية ويقظتها في ضبط عمليات التهريب، مؤكداً أن ضبط هذا الكم من المواد المخدرة لدليل على أن هناك مشروعا منظما تقوده القوى المعادية لإفساد الشباب في العاصمة عدن بشكل خاص، والجنوب بشكل عام.

حضر عملية الاتلاف العميد نبيل شيخ، مدير القوى البشرية ، والمستشار ماجد الطويل، مدير الشؤون القانونية، والعقيد محمود الكلدي قائد نقطة دوفس .

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: