fbpx
أخبار سقطرىمحليات

خليفة الانسانية تغيث 29 قرية نائية وسط #سقطرى

سقطرى (حضرموت21) الاتحـــــــــــــاد

واصلت الفرق الإغاثية التابعة لمؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، إيصال المعونات الغذائية للمناطق النائية في أرخبيل سقطرى، وذلك ضمن البرامج الإنسانية التي تنفذها المؤسسة لأجل التخفيف من معاناة الأسر المحتاجة في مناطق الأرخبيل كافة.

واستهدفت القوافل الإغاثية 29 قرية نائية وسط سقطرى، حيث قطع الفريق الإغاثي طرقاً وعرة وجبلية شاقة من أجل الوصول إلى الأسر المستحقة التي تمر بأوضاع معيشية صعبة.

وأشار منسقون إغاثيون في سقطرى إلى أن الفرق الإغاثية التابعة لمؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، سيّرت قوافل إنسانية إلى القرى البعيدة التي يمر أبناؤها بأوضاع معيشية صعبة، حيث استهدفت المساعدات نحو 487 أسرة فقيرة ومحتاجة عبر تأمين الاحتياجات الأساسية من الغذاء.

وخلال التوزيع، قدم الشيخ يحيى محمد بادبه، معرف قبائل ديكسم، الشكر والتقدير لمؤسسة خليفة الإنسانية على جهودها الإنسانية والإغاثية المستمرة من أجل التخفيف من معاناة أهالي سقطرى، مضيفاً أن القوافل الإغاثية الإماراتية تجوب مناطق سقطرى كافة بهدف إيصال المعونات وتلمس الاحتياجات الأساسية للأهالي في ظل الظروف الاستثنائية التي يمرون بها.

وأشار إلى أن الأشقاء في الإمارات كانوا خير ملبين لنداءات الأهالي في المحن والظروف الصعبة، مؤكداً أن المساعدات لم تقتصر على المعونات الغذائية، بل شملت أيضاً مجالات خدمية واحتياجات أخرى ساعدت في بث روح الحياة في الجزيرة.

وترافقت عملية إيصال السلال الغذائية إلى القرى النائية مع توزيع المئات من الألعاب على الأطفال الذين اصطفوا بجانب شاحنات الإغاثة لتسلم الهدايا المقدمة من أطفال الإمارات لمصلحة أشقائهم في أرخبيل سقطرى.

 

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: