fbpx
أخبار سقطرىمحليات

رئيس #انتقالي أرخبيل سقطرى يتفقد سير العمل بشرطة المحافظة

سقطرى (حضرموت21) خاص 

تفقد رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أرخبيل سقطرى، والمُكلف بمهام رئيس الإدارة الذاتية في المحافظة، المهندس رأفت علي إبراهيم الثقلي، يوم السبت، سير العمل بإدارة الشرطة الجنوبية بالمحافظة .

واستمع الثقلي، خلال السيارة التي رافقه فيها ومعه قائد اللواء الأول مشاه بحري الجنوبي العميد عبدالله أحمد السقطري، والقاضي محمد الماس، من مدير عام الشرطة العميد أحمد سعد القدومي إلى أهم الصعوبات التي واجهتها شرطة المحافظة في عهد سلطة الإخوان من عدم توفر إمكانيات وفي مقدمتها عدم توافر الكهرباء، قبل أن توفر شركة ديكسم باور التابعة لمؤسسة الشيخ خائفة بن زايد د، مولد كهربائي ليساعد الإدارة في أداء واجبها الأمني .

وأكد الثقلي بأن قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي على استعداد تام لتوفير كافة المتطلبات الأمنية التي يحتاجها شرطة المحافظة لتعزيز دور الأمن الذي يتطلب جهودا ليؤدي واجبه على أكمل وجه للحفاظ على السكينة العامة وأمن واستقرار المحافظة .

وشدد الثقلي على ضرورة الرفع من مستوى اليقظة الأمنية وتكاتف الجهود وتفعيل دور الأقسام الأمنية من تحريات وبحث جنائي ، بالإضافة إلى تنشيط عمليات الدوريات والتعاون المشترك بين القيادتين العسكرية والأمنية والقضاء، والضرب بيد من حديد كل من يريد المساس بالسكينة العامة وأمن واستقرار المحافظة.

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: