fbpx
بقية المحافظاتمحليات

يتقدمهم رئيس #انتقالي لحج.. أبناء وادي حطيب القعيطي يسيرون #قافلة غذائية دعما للمقاتلين في #أبين

يافع (حضرموت21) خاص 

سيّر أبناء وادي حطيب – القعيطي_ بيافع، قافلة غذائية دعما للمقاتلين من اسود قواتنا الحنوبية الباسلة في جبهة شقرة بأبين .

وتقدم القافلة رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة لحج، المحامي رمزي الشعيبي، حيث كان في استقبالهم قائد محور أبين القائد محمد جواس الحسني ورئيس انتقالي أبين العميد عبدالله الحوثري واللذين بدورهما قدما جزيل الشكر والعرفان لأبناء لحج عامة وليافع المدد على وجه الخصوص على دعمهم المتواصل لأفراد قواتنا الحنوبية الباسلة الذين يدافعون عن تراب وطننا الجنوب .

وخلال التسليم، وجّه الشعيبي ،كلمة أشاد فيها بجهود أبناء وادي حطيب – القعيطي على دعمهم السخي لإخوانهم المقاتلين في جبهة شقرة بأبين والذي يجسد روح الوطنية والإخاء والسند وتضافر الجهود بين أبناء الجنوب جميعا في دفع قوى الإرهاب والشر من مليشيات الإخوان وعناصر داعش والقاعدة، مثمنا تضحيات القوات الجنوبية ومآثرها التي تسطرها في جبهة أبين دفاعا عن القضية الجنوبية وعن المشروع العربي الكبير .

وأكد أن الجنوب لن يكون منطلقا لأحلام مليشيات الإخوان المسلمين ومشروعها القطري التركي المهدد لوحدة الصف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة في التحالف العربي .

وفي كلمته أشاد الشعيبي بالدور الكبير الذي قدمه المصور الحربي العالمي نبيل القعيطي والذي اغتالته أيادي الإرهاب لافتا أن هذه القافلة التي حملت اسم الشهيد الإعلامي المصور نبيل القعيطي دليلا على الوفاء للمسار الذي اختطه الشهيد القعيطي في خدمة ثورتنا الجنوبية وبما يلبي تطلعات وطموحات شعبنا الجنوبي في استعادة الدولة كاملة السيادة، مؤكدا على التفاف شعب الجنوب خلف قياداته السياسية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي .

من جانبه شكر رئيس عمليات محور أبين العميد ابو أيمن الضنبري دعم الجيش والمقاومة الجنوبية في جبهة أبين، مشيرا إلى أن هذا الدعم سيكون له الأثر البالغ في تعزيز معنويات المقاتلين واستمرار صمودهم في وجهة مشروع حزب الإصلاح الإخواني.

ولافت إلى أن الصمود لن يتزعزع والقضية الجنوبية لن تضيع في ظل وجود رجال يافع المدد والدعم وأحرار الوطن الجنوبي، مشددا على أن المعنويات القتالية عالية والقوات الجنوبية المسلحة صامدة صمود الأبطال وهي في أعلى درجات الجهوزية القتالية .

وكان لأبناء وادي حطيب – القعيطي كلمة ألقاها الشيخ عبدالله يوسف بن عتيق أكد من خلالها على أن استعادة الدولة الجنوبية مطلب شعبي لايمكن التنازل عنه أو المهادنة فيه، منوها بأن أبناء وادي حطيب القعيطي وكل أبناء الجنوب لن يتوانوا عن تقديم الغالي والرخيص في سبيل تحقيق استعادة الدولة الجنوبية .

وأكد في ختام حديثه أن الدعم ورفد الجبهات بالرجال والغذاء لن يتوقف حتى تحقيق المشروع الأسمى وهو استعادة الدولة الجنوبية التي ضحى من أجلها الآلاف من خيرت شباب وكوادر الجنوب .

حضر فعالية تسليم قافلة الشهيد نبيل القعيطي الشيخ عبدالله يوسف بن عتيق شيخ القعيطي، والناشط والمناضل حسين صالح الداعري القعيطي، والدكتور يوسف العمراني، وصالح القعيطي ابو يافع،والقائد في المقاومة الجنوبية حسين الصامتي، والناشط وليد الداعري ومعتز الحوشبي قائد كتيبة في اللواء العاشر صاعقة .

 

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: