fbpx
أخبار حضرموتمحليات

القيادة المحلية لـ #انتقالي الشحر تعقد جلستها الدورية لشهر يونيو وتناقش جملة من الأمور والقضايا

الشحر (حضرموت21) إعلام القيادة المحلية م/ الشحر

عقد عصر يوم السبت الموافق 27/ يونيو بمقر القيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بالشحر الإجتماع الدوري لشهر يونيو والذي ضم أعضاء الهيئة التنفذية وروؤساء ونواب المراكز بالمديرية.

وكرّس الإجتماع الذي حضره الأستاذ أنور السكوتي عضو الجمعية الوطنية والأخ عادل باثلاث عضو المحافظة بمناقشة عدد من المواضيع الهامة المتعلقة بسير نشاط المجلس داخل المديرية وكذا تأييد الخطوات التصعيدية للقيادة المحلية بالمحافظة ودعمها بكافة طرق التصعيد المتاحة.

وخلال الاجتماع استنكر الحضور ماقامت به بعض الجهات من إزالة أعلام الجنوب من على بعض الجولات والمرافق الحكومية ابتغاء الفتنة وخلط الاوراق .

حيث اكد الحاضرون على ان علم الجنوب والذي سالت من اجله الدماء يعد خط احمر ولايمكن باي حال من الاحوال السكوت على كل من يحاول إنزاله او تمزيقه او شطبه من الجدران. كما اكد المجتمعون تبني انتقالي الشحر حملة جديدة لرفع الاعلام على مرافق ومؤسسات الدولة والشوارع العامة.

وخلال الاجتماع ايضا استنكر المجتمعون الحملة المسعورة التي تستهدف الصحفيين والإعلاميين داخل المدينة بهدف تكميم الافواه وحجب الحقائق عن الناس مؤكدين وقوفهم الى جانب اي قلم حر شريف ينتقد الفساد المستشري وتردئ الاوضاع.

ومن جانبه اعلن الأستاذ محمد صالح الفردي رئيس القيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بالشحر تدشين المرحلة الثالثة من الحملة الوقائية لمجابهة الحميات والأمراض الفروسية المعدية داخل المديرية الشحر كمارتم تكليف الأخ محمد باسيود رئيس الإدارة الجماهيرية ليكون رئيساً لهذه الحملة وتكليف الأخ سالم الحدادي كرئيس للجنة الخدمات ، على أن تباشر هذه اللجنة عملها من اليوم الاحد وسيتخلل المرحلة الثالثة عملية الرش الضبابي وأيضا حملة التنظيف الشاملة لشوارع المدينة و كذا توزيع المستلزمات الطبية على المراكز الصحية المختلفة.

 

 

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: