fbpx
أخبار حضرموتخبر رئيسيمحليات
أخر الأخبار

سطو #تركي متعمد في ليلة تاريخية في #حضرموت

بعد إتهام مبدع يمني بالجنون.. نشطاء يردون على موقع تركي هذا وجه بلادكم القبيح

(حضرموت21) خاص

أقدم موقع تركيا الان على التعدي على حقوق الملكية لمصور صحافي عالمي في مدينة المكلا.
وقام الموقع بنشر مجموعة من الصور المميزة للمصور العالمي عبدالله عثمان، بعد أن حذف عنها اسمه.
والصور التي نشرها الموقع وثقت ماسمي بأ” حلقة النار” أثناء كسوف الشمس اليوم 21 يونيو .2020.

وقد حاول المصور العالمي عثمان التواصل مع إدارة الموقع لإبلاغهم بتمسكه بحق المعنوي في الصور التي التقطها ونشرها الموقع من دون أذنه ولا بتصريح منه بل تعمد حذف اسمه ونسبها إليها بشكل غير مباشر.

وأكد المصور العالمي عثمان الحائز على العديد من الجوائز العالمية على مجموعة كبيرة من صوره الاحترافية، بأنه فوجئ بالرد الوقح (الله يشفيك) من مدير للموقع استخف برسالته المحترمة التي بعث بها على صفحة”الفيسبوك” الخاصة بالموقع على ما يبدو، وقام بحظره تهرباً من مطالبته المشروعة بحقه المعنوي.

وشن نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي هجوماً على إدارة الموقع التركي، مؤكدين بأن ما قاموا به ينم عن عقلية الأتراك المتكبرة، وأن طاقم الموقع العربي يديره عناصر من تنظيم الأخوان الذين دابو على تزييف الحقيقة ونشر الشائعات الكاذبة وسرقة الحقوق الفكرية للمبدعين اليمنيين وامتهانهم.

وقال النشطاء بإن الإدارة العربية للموقع التركي هم من أدوات اسطنبول الذين يحاولون إيجاد منافذ لتدخلها في اليمن، وممارستهم التعدي على ملكية الغير مؤشر على نهج أسيادهم الذين حولوا أجزاء من ليبيا لحواضن للعناصر الإرهابية المتطرفة والمرتزقة السوريين للاستيلاء على النفط الليبي.

وأكد النشطاء أن تركيا تسعى إلى تعميم التجربة اللييبة في اليمن، وهم يتعاملوا بهذه النظرة الدونية مع المبدع اليمني فكيف سيكون تعاطيهم مع أهل الأرض من البسطاء عندما يتحكموا بمصيره عبر أدواتهم القذرة لا قدر الله.

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: