fbpx
بقية المحافظاتمحليات

محافظ #المهرة يترأس الدورة الاستثنائية للمجلس المحلي بالمحافظة

المهرة (حضرموت21) المركز الإعلامي

ترأس محافظ محافظة المهرة الأستاذ محمد علي ياسر، يوم أمس الاثنين ، الدورة الاستثنائية للمجلس المحلي بالمحافظة، بحضور الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ سالم عبدالله نيمر.

وناقش الاجتماع باستفاضة أوضاع المحافظة والمستجدات على الساحة الوطنية بشكل عام، والجهود المبذولة التي تقودها السلطة المحلية لعقد لقاء جامع لأبناء المهرة بمشاركة كافة المكونات السياسية والحزبية والقبلية ومنظمات المجتمع المدني، التي أثمرت إلى التوصل والتوافق على تشكيل لجنة تحضيرية للقاء.

وبارك أعضاء المجلس المحلي بالإجماع خطوة تشكيل اللجنة برئاسة معالي وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الشيخ محمد عبدالله كده، للإعداد والتحضير للقاء بهدف الخروج برؤية مشتركة جامعة وميثاق شرف في ضوء المستجدات الأخيرة ضمن المساعي الوطنية لتجنيب المحافظة أي صراعات أو فوضى والحفاظ على أمنها واستقرارها.

وكان المحافظ ياسر قد استهل الاجتماع بالترحيب بأعضاء المجلس المحلي، ناقلاً إليهم تحايا فخامة المشير ركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.

واستعرض أمام المجلس آخر التطورات على الساحة الوطنية والجهود التي تقوم بها الحكومة بشأن تنفيذ اتفاق الرياض، مشدداً على ضرورة تفعيل دور المجالس المحلية للقيام بمهامها وتنفيذ خططها في البناء والتنمية وتلمس هموم المواطنين وتبني قضاياهم، ودعم جهود الحفاظ على أمن المحافظة واستقرارها وسكينتها.

كما أكد المحافظ على ضرورة مشاركة أعضاء المجلس المحلي في إنجاح اللقاء التشاوري الجامع، ودورهم في توعية المجتمع بأهمية اللقاء وأهدافه ومبادئه ومخرجاته التي تصب في خدمة المحافظة وأبنائها والمصلحة الوطنية العامة.

 

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: