fbpx
مجتمع مدنيمحليات

مدير عام #سيئون يهنئ الوكيل #الكثيري لتماثله للشفاء من #كورونا

سيئون (حضرموت21) خاص 

قدم مدير عام مديرية سيئون الأستاذ محمد عوض العامري اليوم خالص التهنئة إلى وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عصام حبريش الكثيري وذلك بعد تعافيه وتماثله للشفاء من فيروس كورونا المستجد وخروجه بأتم الصحة والعافية بعد فترة علاج قضاها بهيئة مستشفى سيئون.

وقد عبر المدير العام العامري عن ارتياحه بخروج وكيل المحافظة بعد أن من الله عليه بالعافية وظهور سلبية النتائج المخبرية وانتصاره على (كوفيد -19) وعودته الحميدة لممارسة نشاطه في مسيرة العطاء والتنمية والدفع بها بمديريات وادي وصحراء حضرموت، متمنيا له كل التوفيق والإعانة والسداد.

كما قدم المدير العام العامري خالص الشكر وعظيم الإمتنان إلى الأبطال بخط الدفاع الأول، الثابتين على جبهات مواجهة وباء كورونا، والذين قدموا الغالي والنفيس في سبيل بث روح الأمل داخل نفوس المرضى، والذين تضرب جهودهم أكبر مثال، مضيفا أن التاريخ اليوم سيسجل بطولاتهم منذ اجتياح الوباء مديريات وادي وصحراء حضرموت.

وفي ذات السياق بعث مدير عام مديرية سيئون الأستاذ محمد عوض العامري بخالص الأمنيات القلبية والدعوات الصادقة إلى المولى عزوجل بالشفاء العاجل والعمر المديد وتحقيق الأمنيات والحفظ لجميع المرضى والمصابين بوباء فيروس كورونا وكل الموجوعين والمتألمين من الوضع المأساوي والظروف التي اوجدتها آلة الحرب والدمار والتي ألقت بضلالها على حضرموت والوطن عموما.

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: