fbpx
محليات

القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحالمين تعقد اجتماعها الدوري

حالمين ( حضرموت21 ) عباس الجعشاني

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية حالمين محافظة لحج صباح اليوم الثلاثاء الموافق 30يونيو 2020م بقاعة الشهداء بحبيل الريدة اجتماعها الدوري الثاني لأعضاء القيادة المحلية لمناقشة نشاط المجلس والقضايا المطروحة في جدول الاجتماع .

وفي اللقاء رحب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بحالمين العميد ناجي الكربي بالحاضرين شاكرا لهم تلبية الدعوة .
وتطرق في كلمته إلى آخر التطورات على الساحة الجنوبية بشقيها السياسي المتمثل بالفريق التفاوضي بالرياض وكذلك التطورات العسكرية .
وثمن الجهود الذي يبذلها الفريق التفاوضي بالرياض لتحقيق الهدف المنشود المتمثل بالتحرير والاستقلال وإستعادة الدولة الجنوبية .
وأشاد بالانتصارات الذي يحققها أبطال قواتنا المسلحة الجنوبية بجبهتي الضالع وابين .

كما أكد على أهمية العمل الميداني المباشر مع الجماهير وتلمس همومهم واحتياجاتهم اليومية وأن يكون عضو المجلس قدوة في العمل والأخلاق وتحمل المسؤولية الملقاة على عاتقه وضرورة الالتزام بالحضور والانضباط.

هذا وقام رئيس المجلس باستعراض المحاضر السابقة والتقرير النصف السنوي وتقرير عن الخدمات بالمديرية وتم المصادقة عليها من قبل الحاضرين .

بعدها فتح باب النقاش للحاضرين وتم مناقشة عدد من المشكلات ومن ضمنها الخصميات الغير قانونية من قبل وكلاء الكريمي على المستحقات النقدية المقدمة من منظمة الغذاء العالمي ووضع حد لتلك الخصميات وكذلك تم مناقشة الوضع الصحي ونقص الكادر الصحي في ظل انتشار الحميات وضرورة الجلوس مع مدير مكتب الصحة لوضع المعالجات وايضا ناقش الاجتماع مشاكل المياه بالمديرية ووضع حد للحفر العشوائي وعمل حواجز لتغذية الحوض المائي بالمديرية .

ووقف الاجتماع أمام جملة من القضايا في جداول اعماله المتعلقة بالمديريةكذلك المتعلقة بالعمل الإداري والتنظيمي والميداني والنشاطات والفعاليات والمهام التي تقوم بها دوائر المجلس .

كما استنكر وأدان الاجتماع الأعتداء على العقيد عبدالله أحمد النسري قائد الكتيبة الثانية باللواء الثاني صاعقة من قبل بلاطجة بمحافظة الضالع وطالبوا الجهات المسؤولة بمحاسبة من قام بهذا الاعتداء وايداعهم السجن والتحقيق معهم لمعرفة الدوافع والجهات التي تقف خلف هذا العمل الجبان .

هذا وخرج الاجتماع بعدد من التوصيات والقرارات التي من شأنها تطوير وتفعيل عمل المجلس .

حضر الاجتماع العميد محسن أحمد حسين عضو الجمعية الوطنية والمناضل قاسم حمود عضو المجلس بالمحافظة والمحامي فوزي العبيدي عضو المجلس بالمحافظة والشخصية الاجتماعية والخيرية قاسم عثمان البكري عضو المجلس الانتقالي.

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: