fbpx
أخبار حضرموت

شعبة التوجيه المعنوي تكرم مكتب الشباب والرياضة بساحل #حضرموت

المكلا ( حضرموت21 ) التوجيه المعنوي

تنفيذاً لتوجيهات محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن فرج سالمين البحسني كرمت قيادة شعبة التوجيه المعنوي ممثلة برئيس الشعبة العميد ركن صالح عمر المعاري صباح أمس مدير عام مكتب الشباب والرياضة الكابتن حسن صالح مسجدي وذلك لمساهمت مكتب الشباب والرياضة الكبيرة في نجاح أنشطة الشعبة بإحتفالات الذكرى الرابعة لتحرير مدن ساحل حضرموت من عصابات الإرهاب 24 إبريل .

وقال رئيس شعبة التوجيه المعنوي العميد ركن صالح عمر المعاري إنه وجب علينا تنفيذ توجهات قيادتنا بتكريم كل من ساهم في إنجاح أنشطتنا والتي كان لمكتب الشباب والرياضة دور كبير في إبرازها ونجاحها .

وتحدث مدير عام مكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي أنه وبكل فخر واعتزاز أن ينال مكتب الشباب والرياضة هذا التكريم من قيادة نخبتنا الحضرمية فهو يعتبر وسام شرف وعزة لكل شباب المحافظة من راعي الرياضة سيادة اللواء ركن فرج سالمين البحسني .

مؤكداً أن نجاح المناسبات الرياضية المستضافة والمقامة في محافظة حضرموت دليل واضح على مدى الأمن و الإستقرار الذي تنعم به المحافظة .

الجدير ذكره أن مكتب الشباب والرياضة كان له دور كبير في إنجاح الأنشطة الرياضية التي اقيمت بمناسبة الذكرى الرابعة لتحرير مدن ساحل حضرموت .

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: