fbpx
أخبار حضرموت

مدير الإصلاحية المركزية يستقبل مدير إدارة حماية الأسرة ووفد من مؤسسة الأمل النسوية

المكلا ( حضرموت21 ) إدارة التوجية المعنوي والعلاقات العامة

إستقبل مدير الإصلاحية المركزية العقيد علي بازبيدي صباح امس بمكتبه مدير إدارة حماية الاسرة بأمن وشرطة ساحل حضرموت الأستاذة حكمة الشعيبي ووفد من مؤسسة الأمل النسوية ممثلة عنهم الاخصائية الإجتماعية الأستاذه أحلام العمودي مرحبا بهم على هذه الزيارة التنسيقية لخدمة النزلاء بالسجن .

وتحدثت الشعيبي عن مدى إهتمام مدير إدارة حماية الأسرة بأمن وشرطة ساحل حضرموت لتطوير وتدريب وتأهيل وإصلاح الجانب النسوي في النزل .

وأضافت الأستاذة أحلام العمودي في سياق حديثها عن أعمال المؤسسة المستمرة لخدمة هذه الفئة لما لها من دور بارز في تربية الأجيال ، وتطوير وتأهيل تعزيز الجوانب النفسي بالدعم النفسي لهم بعد خروجهم من السجون .

وفي إطار اللقاء تحدث بازبيدي عن إستعدادهم التام لتسهيل الإجراءات اللازمة للعمل عبر تنفيذ البرامج التدريبية والتأهيلية لهم داعيا جميع الجهات إلى الاهتمام بهذه الفئة لأثرها على الجيل والمجتمع .

وفي ختام الزيارة طاف بازبيدي برفقة الضيوف على بعض القاعات التدريبية التي بالمصلحة والتي قد تم تنفيذ بها العديد من الدورات التدريبية للنزلاء في عدة مجالات أبرزها ( الخياطة -الكمبيوتر – هندسة التبريد والتكييف – صناعة البخور وغيرها ..) وتم ايضا توزيع حقائب صحية للسيدات النزيلات وبعض الهدايا .

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: