fbpx
اخبار المملكة العربية السعودية

#السعودية تعلن تمديد التأشيرات والإقامات للوافدين بالمملكة

الرياض ( حضرموت21 ) متابعات

أعلنت المملكة العربية السعودية ،اليوم الاحد، تمديد التأشيرات والإقامات للوافدين بالمملكة، بهدف تخفيف آثار جائحة كورونا على الأفراد ومنشآت القطاع الخاص والمستثمرين.

وذكر مصدر مسؤول بوزارة الداخلية السعودية في تصريح نقلته وكالة الانباء السعودية(واس) إن خادم الحرمين الشريفين وافق على تمديد عدد من المبادرات المتعلقة بالتأشيرات والإقامات للوافدين، وشملت تمديد ‏ صلاحية تأشيرة الخروج النهائي للوافدين، وذلك بدون مقابل، و‏تمديد صلاحية الإقامة المنتهية للوافدين الموجودين خارج المملكة بتأشيرة الخروج والعودة، ‏والتي تنتهي خلال فترة تعليق الدخول والخروج من المملكة، لمدة (3) أشهر بدون مقابل.

كم تم ‏تمديد صلاحية تأشيرة الخروج والعودة للوافدين التي لم تستغل، ‏وذلك خلال فترة تعليق الدخول والخروج من المملكة، لمدة (3) أشهر بدون مقابل، و‏تمديد صلاحية تأشيرة الخروج والعودة لجميع الوافدين الموجودين خارج المملكة، والتي تنتهي خلال فترة تعليق الدخول والخروج من المملكة، لمدة (3) أشهر بدون مقابل.

كما صدرت الموافقة على ‏تمديد صلاحية مدة الإقامة للوافدين الموجودين داخل المملكة والقادمين بتأشيرة زيارة والتي تنتهي خلال فترة تعليق الدخول والخروج من المملكة، لمدة (3) أشهر بدون مقابل.

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: