مجتمع مدنيمحليات

#مدير عام مديرية دارسعد يتفقد سير العمل في #مشروع بناء وتجهيز فصول إضافية لمدرسة السلام

8888
Aa

عدن (حضرموت21) خاص – ياسر منير مبارك

قام مدير عام مديرية دارسعد الاستاذ/ محمد جباري صباح هذا اليوم بزيارة ميدانية تفقد من خلالها الأعمال النهاية لبناء وتجهيز فصول إضافيه لمدرسه السلام .

وفي الزيارة اطلع جباري على مرحلة سير الاعمال النهاية لبناء دور إضافي يحتوي على 10 فصول ومختبر كبير وكذلك تجهيز غرفة مكتبه وحمامات إضافية وكذلك ترميم الدور الأرضي السابق بقيمه اجمالية تصل الى ١٨٥ الف دولار بتمويل من الصندوق الاجتماعي للتنمية وذلك لاسيثعاب اكبر عدد من الطلبة والطالبات ليستفيد منها جميع ابناء المنطقة وينالو حقهم في التعليم بعيدا عن الازدحام الطلابي داخل الفصول الدراسية .

وشدد جباري على المقاول المنفذ للمشروع بضرورة الالتزام بالأعمال المنفذة بحسب المواصفات الفنيه دون أي تهاون والاسراع بالإنجاز لكي تستقبل المدرسة طلابها وتفتح ابوابها للعام الدراسي 2021 .

ووجه جباري مكتب الأشغال بدارسعد بسرعة العمل في تجهيز دراسه والرفع لبناء مضلة لحجب اشعه الشمس عن التلاميذ وتجهيز مسرح وكذا غرفه للحاراسه ورفعها وانزلها مناقصه بتمويل من المجلس المحلي بالمديريه دارسعد خلال أسبوع .

رافقه في الزيارة والنزول كل من المهندس/ رأفت كوكني مدير مكتب الاشغال دارسعد والأستاذ/ محمد قائد المحلوي مدير مكتب التربيه والتعليم دارسعد وكذا الأستاذة / ذكرى خليل مديرة مدرسة السلام بمنطقة حي السلام في اللحوم الشرقية بدارسعد.

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: