رياضة محليةشباب ورياضة

#ملعب الخليفي بعتق يكتسي الحلّة الخضراء .. وأعمال بناء #المدرجات جارية على قدم وساق

8888
Aa

شبوة (حضرموت21) خاص – عمار باتيس 

اكتسى ملعب الفقيد “ناصر الخليفي” بمديرية عتق عاصمة محافظة شبوة، الحلّة الخضراء بعد أن تم الانتهاء من فرش أرضيته بالعشب الاصطناعي، بدعم مشكور من السلطة المحلية في المحافظة ممثلة بمحافظ المحافظة الاستاذ “محمد صالح عديو”.

حيث لاتزال أعمال بناء مدرجات الملعب جارية على قدم وساق من قِبل شركة أبو وضاح للتجارة والمقاولات، وسيشمل بناء المدرجات من الجهتين الشمالية والجنوبية بطول 60 متر من كل اتجاة، مع بناء منصة كبار الضيوف.

وبلغت تكلفة تعشيب الملعب (235) ألف دولار من قِبل مؤسسة العشب الأخضر للمقاولات المعمارية والانشائية وفقاً للمواصفات الدولية المعتمدة من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” وبما يتواكب مع مناخ مديرية عتق، وبمساحة اجمالية تقدر بسبعة آلاف واثنين وسبعين متر مربع، بتمويل من حصة المحافظة من مبيعات النفط الخام.

هذا ويعد ملعب الشهيد ناصر الخليفي الملعب الرئيسي لمحافظة شبوة ويستضيف مباريات جميع أندية شبوة الأربعة والعشرين نادٍ، وسيساهم بشكل كبير في احتضان جميع البطولات التي تقام بالمحافظة بدرجاتها المختلفة.

وكان محافظ شبوة الأستاذ محمد صالح بن عديو في جولته الميدانية قد زار ملعب الخليفي مرتين خلال توليه منصب المحافظ ووجه القائمين على تنفيذ هذا الصرح الرياضي العملاق واجهة ومتنفس المحافظة بسرعة تنفيذه بحسب المواصفات والتصاميم الهندسية الحديثة.

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: