fbpx
رياضة محليةشباب ورياضة

مديرية #الحصين تختتم منافسات #دوري الشهيد ” المنصوب ” لكرة القدم

الضالع (حضرموت21) خاص

احتضنت مديرية الحصين بمحافظة الضالع عصر اليوم الأثنين منافسات دوري الشهيد صالح قاسم صالح المنصوب لكرة القدم بحضور رسمي وشعبي مميز.

وشهد اللقاء الختامي للدوري الكروي الذي نظمته أسرة الشهيد برعاية المجلس الانتقالي بالمديرية حضور مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة الأستاذ غسان قزة، ومدير عام مديرية الحصين الاستاذ صلاح الحريري، ومدير عام الأنشطة الأستاذ علي محسن الجعدي ورئيس اتحاد الرياضة للجميع بالمحافظة الكابتن خليل العلوي، والدكتور رؤوف الأحمدي والمهندس وليد الحصيني وأولاد الشهيد يتقدمهم الشيخ فضل صالح المنصوب وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية.

وجمع اللقاء النهائي فريقا عقرم والعمالقة وهما من فرق الأحياء الشعبية في مدينة الحصين عاصمة المديرية بعد أن تاهلا عن جدارة واستحقاق إلى نهائي البطولة.

وبدأت فعاليات اليوم الختامي بعرض مبسط لفرقة البراعم ثم تحية الضيوف للاعبوا الفريقين، قبل أن تنطلق صافرة البداية، حيث شهد شوط اللقاء الأول تبادلا للأداء المتوازن من الجانبين، وتحصل كل فريق على أكثر من هجمة منسقة لكنها تاهت أمام تألق حارسي المرميين من ناحية، وفي ظل رعونة المهاجمين من ناحية أخرى، وقبل أن يسدل الشوط الأول ستاره أقتنص عقرم أول الأهداف بعد هجمة منسقة أكملها المهاجم إلى الشباك من مسافة قريبة، وعلى وقعه إنتهت تفاصيل الشوط الأول.

وتواصل الأداء الجيد من الفريقين طيلة شوط اللقاء الثاني مع أفضلية نسبية لفريق العمالقة الذي سعى لاعبوه للعودة بالنتيجة، وكان لهم ذلك والمباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة بهدف جميل كان كافيا لإجبار الفريقين على الاحتكام إلى ركلات الحظ الترجيحية التي ابتسمت في نهاية المطاف لفريق العمالقة.

وعقب صافرة الختام قام ضيوف النهائي بتكريم الفريق البطل بكاس وميداليات المركز الأول، كما جرى تكريم بطل ووصيف الدوري بالميداليات والكؤوس، كما كرم أفضل لاعب وأفضل حارس وهداف الدوري وعدد من المساهمين في إنجاح فعاليات الدوري.

وفي إفادة صحفية قال الكابتن جابر علي أحمد رئيس اللجنة المنظمة للدوري، أن الهدف الأساسي من هكذا نشاط شبابي رياضي هو إتاحة الفرصة لشباب المديرية لعرض إبداعاتهم الكروية وإعادة تحريك دوران الأنشطة الرياضية بعد فترة انقطاع طويلة نتيجة جائحة كورونا، إلى جانب الإسهام في تخليد ذكرى الشهيد الراحل.

 

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: