أخبار سقطرىمحليات

مدير عام شرطة محافظة #ارخبيل يدشن استلام #معسكر جديد لقوات الأمن النجدة بالمحافظة

سقطرى (حضرموت21) متابعات – محمد قدومي السقطري

دشن مدير عام شرطة محافظة ارخبيل سقطرى العميد أحمد سعد القدومي استلام معسكر جديد لقوات الأمن النجدة بعد تحويلهم من معسكرهم القديم الذي ثم تهديمه لبناء معسكر كامل التجهيزات في البناء وإعادة الهيكلة الأقسام الفرعية من صيانته و ترميمه بالإضافة إلى مصلحة الأحوال المدنية.

وفي التدشين استمع مدير عام شرطة محافظة ارخبيل سقطرى العميد أحمد سعد القدومي من قائد قوات الأمن النجدة الرائد فيصل محمد أحمد الى أهم المعاناة التي يواجهها المركز من شحت الإمكانيات وعدم توفير كافة المتطلبات الأساسية وخاص المعسكر القديم الذي يتطلب إلى ترميم وإعادة الهيكلة الأقسام الأمنية.

وأكد العميد القدومي استعداده وحرصة التام لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي ورئيس الإدارة الذاتية لقيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة المهندس رأفت علي ابراهيم الثقلي على اهتمامهم ومتابعتهم وإعادة النظر لكافة متطلبات منتسبي الشرطة بالإضافة إلى إعادة هيكلة مبنى شرطة النجدة بالمحافظة لتعزيز من دوره على أكمل وجه.

قايلآ ان هذا المركز الجديد يعد مؤقت حتى يتم بناء وترميم مبنى القديم التابع لقوات الأمن النجدة ومن استكماله ومباشرة عملكم الأمني في المركز الحالي لاستثباب الامن واستقرار المحافظة.

جديد داخل المقالة

ووجه العميد القدومي بتنفيذ الخطة الأمنية وفقآ للمهام والاختصاصات بالنزول على المربعات والحارات المجاورة لها بالتعاون مع القوات الأمنية المشتركة بالنزول إلى كافة المربعات بالإضافة إلى تنشيط حركة الدوريات والتحريات وفقآ للخطة الامنيه المرسومة على الوحداث والمراكز الأمنية للحفاظ على السكينة العامة وأمن واستقرار المحافظة.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: