أخبار سقطرىمحليات

مدير عام شرطة محافظة #ارخبيل يتفقد سير العمل مركز الشامل #حديبوه ويوجه بتنفيذ الخطة الأمنية

سقطرى (حضرموت21) خاص 

تفقد مدير عام شرطة محافظة ارخبيل سقطرى العميد أحمد سعد القدومي سير العمل بمركز الشامل حديبوه ويوجه بتنشيط حركة الدوريات والتحريات في المربعات والحارات المجاورة لها للحفاظ على ممتلكات ومكتسبات المواطنين من أي اعتداء والجرائم.

وخلال اللقاء رحب العقيد محمد مرشد بالعميد أحمد سعد القدومي مدير عام شرطة المحافظة على زيارته الملموس للمركز لتلمس أهم المعاناة التي يواجهها المركز.

واستعرض اللقاء حول تنفيذ الخطة الأمنية وفقآ للمهام والاختصاصات بالنزول على المربعات والحارات المجاورة لها لمنع ارتكاب الجريمة قبل وقوعها ومتابعة مرتكبيها وذلك في تنشيط حركة الدوريات والتحريات في كل المربعات للحفاظ على ممتلكات ومكتسبات المواطنين.

وأكد العميد القدومي أن مركز الشامل حديبوه هو الدرع الأمني الحاضن الذي يعكس قابلية السهم للارتقاع من مستوى الليقظة الأمنية الذي يعزز من دوره في استقبال كافة البلاغات والقضايا الأمنية لاستثباب أمن واستقرار المحافظة.

جديد داخل المقالة

ووجه العميد القدومي بتنشيط حركة الدوريات والتحريات في كافة الحارات والمربعات بالتنسيق مع عقال الحارات للحفاظ على ممتلكات ومكتسبات المواطنين وفقآ للخطة الامنيه المكلفة بتأمين المحافظة بالإضافة إلى استقبال كافة البلاغات والقضايا من المواطنين وتقيذها في السجل اليومي والعمل كروح الفريق الواحد للحفاظ على السكينة العامة وأمن واستقرار المحافظة.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: