fbpx
اخبار عدنمحليات

لليوم الثاني .. منتسبي الجيش والأمن #الجنوبي يواصون اعتصامهم أمام مقر #التحالف

عدن (حضرموت21) خاص – اياد الهمامي

لليوم الثاني علـّۓ التوالي يعتصم منتسبي الجيش والأمن الجنوبي أمام مقر التحالف بعدن مع تفاعل كبير من قبل اغلب المؤسسات العسكرية ولامنية الجنوبية وتصعيد مستمر للمحتجين إلى ساحة الاحتجاج” .

وشرع المحتجين المطالبين في حقوقهم المشروعه في نصب المخيمات للمحتجيين  وتأمين وجبات غذائيه ومشروبات وتوفير بيئة مناسبة لهم ويبيتون الكوادر العسكرية والامنية في المخيمات رغم شدة الحراره ” .

وكان ممثلين عن قيادة لتحالف العربي قد طالبو قياده الهيئه العامة للمعتصمين بنقل موقع الاعتصام إلى موقع اخر إلى أن المحتجين قررو المكوث امام ساحة التحالف العربي حسب مايقولون ان التحالف هوا المسئول الاول ولاخير في تلبية مطالبهم كونهم يمتلكون كل ادوات الضغط عن حكومة الشرعية ولديهم القدره علـّۓ حل المشكله ان ارادو ذالك” .

المعتصمين لا يعتبرون تواجدهم امام ساحة معسكر التحالف يشكل خطرآ للتحالف ويقولون ان تواجدهم هناك هوا تعبير سلمي وقد سبق لهم  ان قامو في اعتصامات سابقة في مختلف الساحات والميادين حتي وصلو الي قصر معاشيق دون ان يتحقق لهم مايصبون اليه .

يقول بعض المعتصمين انه اصبح من اليقين والواضح أن التحالف هوى المسؤول عن تلبية مطالبهم المشروعه وصرف المرتبات وتوفير الخدمات للمجتمع من كهربا ومياه وصرف صحي والبنية التحتية وفقا لقرارات الأمم المتحدة والمحدده في البند السابع الخاصه باليمن الذي اصبح فيها التحالف هوى المسؤول عن ذالك وتقع علـّۓ عاتقة مسؤولية ذالك من خلال إلزام الحكومه الشرعية في توفير تلك المتطلبات فورآ وتنفيذ الأحكام القضائية والقرارات الجمهوريه .

واكد المحتجون مواصلة الاعتصام أمام معسكر التحالف حتى يتم تلبية مطالبهم المشروعة .

 

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: