fbpx
أخبار حضرموت

انتقالي #حضرموت يناقش احتياجات القيادة المحلية بالمكلا

المكلا ( حضرموت21 ) خاص

التقى رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر بمكتبه بمقر القيادة المحلية للمجلس ، بالمكلا اليوم الثلاثاء، عددا من أعضاء الهيئة التنفيذية بالقيادة المحلية بمديرية المكلا .

و كرس اللقاء الذي حضره ، نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس بالمحافظة، المناضل سالم أحمد بن دغار، لمناقشة جملة من المواضيع المتعلقة بعمل القيادة المحلية بالمديرية والصعوبات والمشكلات التي تواجهها.

واستعرضت قيادة المديرية النشاطات والفعاليات التي نفذتها منذ بداية العام الجاري، والجهود الكبيرة التي بذلتها في التصدي لجائحة كورونا، ومشاركتها مع القيادة المحلية في تنظيم عدد من الفعاليات المشتركة .

وأشادت قيادة المحافظة بالجهود التي تبذلها القيادة المحلية بمديرية المكلا، معربة عن تقديرها وتثمينها للدور الذي يقع على عاتقها في حاضرة المحافظة وعاصمتها ، حيث تتعدد المهام والنشاطات، وتكبر المسؤوليات .

وخرج اللقاء باتخاذ عدد من القرارات والتوصيات التي من شأنها تجاوز الصعوبات والارتقاء بعمل القيادة المحلية وتفعيل نشاطاتها وتعزيز الدعم المقدم لها.

حضر اللقاء ، من القيادة المحلية بالمحافظة، محمد صالح باتيس مدير الإدارة التنظيمية، ومن القيادة المحلية بمديرية المكلا كل من :عبدالله بن علي الحاج مدير الإدارة التنظيمية ، وسعيد محمد بلقدي مدير الإدارة الثقافية ، وماجد بوريسا مدير الإدارة الجماهيرية ، وحسين المفلحي مدير إدارة حقوق الانسان والشهداء .

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: