fbpx
محليات

الحنشي قائد اللواء 11 صاعقة يزور اسرة الشهيد صلاح سالم بن عتيق السلفي

أبين ( حضرموت21 ) أحمد صالح العُمَري

قام قائد اللواء 11 صاعقة القائد “أكرم الحنشي” بزيارة لاسرة الشهيد “صلاح سالم بن عتيق السلفي” الذي أستشهد وهو يؤدي واجبه الوطني قبل نصف شهر في جبهة الطرية بمحافظة أبين .

وكان في إستقبال القائد “أكرم الحنشي” والد الشهيد “صلاح سالم بن عتيق السلفي” في منزله الكائن في مدينة زنجبار محافظة أبين .

وعبر القائد اكرم الحنشي عند لقائة بوالد الشهيد “صلاح سالم السلفي” عن المناقب والسيرة العطرة الذي تحلى بها إبنه الشهيد “صلاح” من الفداء والتضحية التي خاضها السلفي مع رفاق دربة في جبهة الطرية بمحافظة أبين، والذين سطروا في تلك المعركة ملحمة بطولية تتذكرها الأجيال في تلقين ميليشيا الاحتلال خسائر كبيرة في السلاح والعتاد والأرواح .

مؤكدًا بالسير على خطى الشهيد والعهد الذي ضحى من اجلة كوكبة الشهداء الابرار من اجل العزة والكرامة ومحاربة الإرهاب، وإستعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة على كامل ترابها الطاهر .

وقال القائد الحنشي أن أسرة الشهيد “صلاح سالم بن عتيق السلفي” وجميع الأسر من كوكبة الشهداء سيظلون نصب أعيننا وسنقدم ما بوسعنا من أجل رعايتهم والاهتمام بهم .

من جانبة ثمن والد الشهيد “صلاح السلفي” بالمواقف الجبارة للقائد “أكرم الحنشي” قائد اللواء 11 صاعقة، على اللفتة الكريمة التي قام بها بزيارة اسرة الشهيد والاطمئنان عليهم، وتفقده لاسر الشهداء ومعاناتهم في ظل ظروف صعبة يعشها الجنوب جراء الحرب الظالمة التي شنتها قوات الاحتلال اليمني ومليشياته وعصابته الإرهابية في أرض الجنوب الطاهرة .

رافق قائد اللوء 11 صاعقة في الزيارة كلًا من:- القائد “علي مشجب” والقائد عبد الرب الناخبي .

*من أحمد صالح العُمَري

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: