fbpx
محليات

مداهمة مخازن في مناطق متفرقة بعدن تحتوي على مادة سامة أودت بحياة مواطنين

عدن ( حضرموت21 ) خاص

قال مصدر أمني ان شرطة القاهرة بالشيخ عثمان بالعاصمة عدن تمكنت من كشف غموض قضية شغلت الراى العام في وسائل التواصل الاجتماعي والشارع وخصوصا بعد وفاة عدد من متعاطي الخمور في العاصمة.

وأوضح المصدر ان الرائد طارق علي الحاج قائد شرطة القاهرة وجه للقيام بأكبر عملية بحث وتحري واسعة في حي القاهرة وعدد من المديريات في العاصمة عدن اسفرت عن الكشف عن إماكن ومخازن متفرقة تحتوي على مادة ايناثول السام اسبرت والذي يضاف الى الكحول المخدرة.

ولفت المصدر الى ورود عدد من البلاغات عن حالات بوفاة للمتعاطين للخمور والاسبرت على مدي أشهر عديدة انتشرت في وسائل الإعلام وبعد معرفة نوع المادة السامه تم انطلاق العملية والتي شارك فيها فريق البحث والتحري في قسم شرطة القاهرة وبتنسيق من عدد اقسام الشرط في العاصمة عدن حيث تم مصادرة المواد واحضارها للقسم شرطه القاهرة وتحفظ عليها .

وأكد المصدر ان التحقيقات وفتح محضر جمع استدلالات بالواقعة وتسجيل بلاغ جنائي بالواقعة وجاري تتبع اصحاب تلك المخازن وسوف يتم تقديمهم للعادلة قريبا حيت يعد هذا الانجاز الامني اظافة للسجل الإنجازات الأمنية التي قامت بها قيادة شرطة القاهرة خلال الشهر الماضي.

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: