fbpx
محليات

مدير عام ردفان يلتقي مدير مكتب الصحة ومدير مستشفى ردفان العام ويحثهم على رفع مستوى الخدمات المقدمة

ردفان ( حضرموت21 ) خاص

ترأس الاخ منير فضل عبدالله مدير عام مديرية ردفان المعين من الإدارة الذاتية صباح اليوم اجتماع مع مدير مكتب الصحة والسكان في المديرية الاخ اوسان فضل علي والدكتور علي محسن الحنشي مدير مستشفى ردفان العام. حيث كرس الاجتماع لمناقشة أبرز الصعوبات التي تواجه العمل في القطاع الصحي خاصة في مستشفى ردفان حيث استمع المدير العام إلى شرحا عن نوعية الخدمات المقدمة في مستشفى ردفان وأبرز الصعوبات التي تواجه سير العمل. وبعد ذلك حث مدير عام المديرية إلى ضرورة رفع وتحسين الخدمات التي يقدمها المستشفى في كل الاقسام. وأبرزها الخدمات التي تقدمها منظمة انتر سوس العاملة في المستشفى وطاقم الأطباء وقسم العمليات الجراحية وقسم الطوارى واجهة المستشفى وبعد نقاش مستفيض خرج اللقاء عل ضرورة عمل ضوابط للعمل بما يخدم تحسين ونوعية الخدمات المقدمة لأبناء المديرية. أكد الاجتماع عل ضرورة موافاتنا بكشوفات الكادر الوظيفي بمستشفى ردفان وأنشطة المنظمات العاملة أكد.الاجتماع على تفعيل عمل كل الاقسام الاخرى وموافاتنا بكل الاحتباجات الفنية من أجل توفير اي احتياجات
تكليف مدير مكتب الصحة ومدير المستشفى الجلوس مع الطبيبتين العاملتين في العمليات الجراحية وإيجاد حلول معهن وضرورة التزامهن بالدوام .
كما تم تكليف لجنة من إدارة المستشفى ومكتب الصحة للتواصل مع لجنة الانقاذ الأهلية لمدينة الحبيلين لمتابعة موضوع ربط مشروع المياة والكهرباء. وإيجاد حلول مناسبة وعاجلة.
كما ناقش الاجتماع عددا من الهموم التي تتعلق بتحسين العمل في المستشفى ومتابعة سير عملية الانضباط للأطباء ذوي الاختصاص والبحث عن طبيب تخدير اضافي إلى جانب المخدر الموجود
من جانبة مدير عام مديرية ردفان منير فضل وجة كلمة شكر وتقدير للجهود التي قدمتها لجنة إنقاذ المدينة التي قدمت دعما كبيرا للمستشفى ومركز الأمومة والطفولة بعددا من مولدات الكهرباء التي كان لها الأثر الكبير في تشغيل المستشفى بكل اقسامة منها الاشعة وصيانة سيارة الإسعاف للمستشفى. حضر الاجتماع. العقيد فيصل عمر رئيس المجلس الانتقالي بمديرية ردفان والاخ فهد محسن عضو القيادة المحلية للمجلس الانتقالي المحافظة والاخ محمد ثابت احمد منسق التثقيف الصحي بمكتب الصحة في المديرية.

الادارة الاعلامية .

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: