fbpx
مجتمع مدنيمحليات

بانخر والعمودي يلتقيان برؤساء اللجان المجتمعية بمناطق #دوعن الأيمن لمناقشة وضع #الكهرباء

دوعن (حضرموت21) خاص – محمد بن صويلح 

التقى مدير عام مديرية دوعن الأستاذ سالم أحمد بانخر بمعية المنصب عمر سعيد باطوق العمودي رئيس اللجان المجتمعية بمنطقة الخريبة برؤساء اللجان المجتمعية بمناطق دوعن الأيمن.

وجاء هذا اللقاء الذي حضره الشيخ محمد بن عبدالرب العمودي عضو مجلس النواب والشيخ سالم عبدالله بازرعة لمناقشة وضع الكهرباء بالمديرية، حيث افتتح المدير العام اللقاء مرحبا بالحاضرين جميعا.

واستعرض المدير العام الوضع الحالي والأزمة التي تمر بها البلاد منوها بأنه إلتقى خلال هذا الأسبوع بعدد من المسؤولين في المحافظة موضحا لهم وضع الكهرباء بالمديرية حيث تفهم المسؤولون الوضع مبدئين استعدادهم لإيصال المطالب للمحافظ في حال وصوله كون هذه المطالب من اختصاصات وصلاحيات المحافظ، ودعا إلى ضرورة التكاتف والتنسيق لإقامة أي اجتماع باعتبار اللجان المجتمعية تمثل مناطقها أمام السلطة المحلية في مختلف الفعاليات الرسمية وغير الرسمية.

ويهدف الاجتماع إلى جانب مناقشة وضع الكهرباء الراهن بالمديرية إلى مناقشة ضعف التيار الكهربائي في مناطق الوادي الأيمن الذي اشتكى منه المواطنون.

ووعد المدير العام بعقد لقاء مع إدارة الكهرباء بحضور فنيين ومهندسين الكهرباء من أبناء المديرية لطرح عليهم مشكلة ضعف التيار الكهربائي في مناطق الأيمن لضرورة إيجاد حلول عاجلة لهذه المشكلة وتقوية التيار الكهربائي حتى ينعم المواطن بالكهرباء.

وفي ختام الاجتماع استعرض الحاضرون عدد من المقترحات لإيجاد حلول جذرية لكهرباء دوعن وخلص اللقاء إلى عدد من الخطوات :

● عقد لقاء مع المحافظ من قبل المدير العام للمديرية في حال وصوله إلى حضرموت إذ لازال خارج حضرموت حتى هذه اللحظة

● في حال استمرار الوضع على ماهو عليه طالب الحاضرون تنفيذ وقفة احتجاجية سلمية على مستوى المديرية والمحافظة تهدف إلى إيصال صوت المواطنين للجهات المختصة وذات العلاقة المطالبين بتحسين وضع الكهرباء مع دعوة كافة الوسائل الإعلامية .

● وفي حال لم تجد هذه الوقفات أي تجاوب سيضطر رؤساء اللجان إلى عقد لقاء في مابينهم لإتخاذ القرار المناسب.

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: